المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف تختار عطرك المناسب لهذا الصيف؟!

الإثنين 01/مايو/2017 - 03:34 م
سماح محمود
طباعة
يعد الصيف من أكثر فصول السنة احتياجا لاستخدام العطور، نظرًا لشدة الحرارة والأتربة، فاستنشاق رائحة عطرة فى ذلك الجو واجبة لإعادة الانتعاش، واستخدام العطور فى فصل الصيف يعد تماما مثل استنشاق وردة فى مكان مغلق.

وخاصة للرجال، والذين يتميزون دائما باستخدام العطر، حيث يمنحه جاذبية من قبل الجنس الآخر، علاوة على أنه يمنحه ثقة مديره فى العمل، حيث يعبر العطر عن ذكاء اختيار صاحبه، فيجعله أكثر ثقة بالنفس وأكثر تميزا لدى من يتعاملون معه يوميًا.

وذكر موقع "مينز فيتنس" أن جامعة ليفر بول أجرت دراسة مؤخرا عن العطور للرجال وتبين منها أن العطور ليست مجرد رائحة طيبة فقط، بل وصل الأمر إلى أن العطور، تجعل الرجال أكثر جذبًا للنساء، وذلك نظرا للأثر الإيجابى للعطور على ثقة الرجل بنفسه.

ويجب على الرجال عند اختيار العطور الصيفية أن تكون العطور "الأخف وزنًا "، مع ملاحظة ما بها من حمضيات وكحوليات فالأمر لا يحتمل روائح نفاذة.

وعلى الرجل اختيار العطور الطازجة "الفريش" المليئة بالحيوية والزهور، والتى بها مواد حمضية، كما عليه أن يختار العلامات التجارية التى يثق بها، ويرى ما يناسبه من الجديد منها، كما عليه اختيار العطور البحرية، والابتعاد عن روائح الفواكه مثل اليوسفى والبطيخ، وتخير المنعش منها مثل النعناع، ويفضل استخدام الكولونيا الخفيفة حتى لا تكون نفاذة.

يقولون دائمًا أن الرجل عليه أن يكون أنيقًا، للحصول على الوظيفة التى يريدها، ونحن نقول لك، عليك أن تختار رائحة مثل الحياة التى تريد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads