المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرج عامر: قانون الرياضة الجديد يحمل البشائر لجماهير "الأهلي والزمالك"

الإثنين 01/مايو/2017 - 03:50 م
هند أحمد
طباعة
أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن المجلس سيقر مشروع قانون الرياضة الجديد، فى جلسته العامة غدا الثلاثاء، برئاسة الدكتور على عبد العال، مؤكدًا أهمية هذا القانون بالنسبة لصناعة الرياضة فى مصر، خاصة الاستثمار فى مجال الرياضة.

وقال "عامر"، فى بيان صادر عنه، اليوم الاثنين، إن بشائر هذا التشريع بدأت تؤتى ثمارها حتى قبل إقراره بصفة نهائية، مشيدًا بالموافقة المبدئية من قبل مسؤولى الداخلية على زيادة الجماهير فى مباريات الأهلى والزمالك بدورى الأبطال الأفريقى.

وأضاف رئيس لجنة الشباب بالبرلمان فى بيانه، أن هناك موافقة مبدئية من وزارة الداخلية على زيادة عدد الجماهير من 5 آلاف لـ15 ألفًا، لتأكدهم من أهمية عودة الجماهير للمدرجات بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

ووجه النائب فرج عامر، الشكر لوزير الداخلية على السماح بزيادة عدد الجماهير والمشجعين فى مباريات دورى أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن قانون الرياضة الجديد سيكفل عودة الجماهير لمتابعة مسابقات الكرة من داخل الملاعب المصرية، فى مختلف البطولات المحلية والإقليمية والأفريقية والدولية، نظرًا لتشديد العقوبات بفى القانون الجديد، ما يمثل رادعا لكل من يخالف أحكامه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads