المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تفاصيل حفل "مصر العطاء" بالأورمان

الإثنين 01/مايو/2017 - 04:36 م
اية محمد
طباعة
انتهى منذ قليل الحفل الشهري الذي أقامته لجنة مصر العطاء بحديقة الأورمان بالجيزة.

وتوافد الأهالي على الحفل من العاشرة صباحًا لاستلام السماعات الطبية لضعاف السمع ومستلزمات طبية لمرضى زراعة القوقعة من قطع غيار طبية وغيره بإجمالى مبلغ 490 ألف جنيها.

وحضر الحفل الدكتور منى مينا وكيل نقابة الأطباء، والدكتور أحمد حسين عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة مصر العطاء، وممثلين عن وزارة التضامن الاجتماعي، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي سكرتير عام مساعد محافظة الجيزة ممثلا عن محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، والدكتور حسام عبد الغفار، أستاذ طب السمعيات، عضو الجمعية المصرية لطب السمعيات.

وقالت الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء، إن السماعات تمثل مساهمة بسيطة من قبل اللجنة لرفع المعاناة عن أهالى الأطفال مرضى السمع، مشيرة إلى أن لجنة مصر العطاء دائما تعمل على توصيل الدعم الصحى للأسر والأطفال اعتمادا على تبرعات المواطنين، مشيرة إلى أن الاحتفالات التى تنظمها اللجنة تتميز بالمنظر الجمالي الجذاب، فضلا عن إدخال البهجة في نفوس الأطفال ومساعدتهم معنويًا وماديًا بالتبرع لهم بالسماعات الطبية والمستلزمات الهامة لمرضى زراعة القوقعة.

ومن ناحيته، قال عبد الرحمن الشهاوى، ممثل اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، في كلمته، أنه بالنيابة عن المحافظ يؤكد تقديره لمجهودات لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء، لافتا إلى أهمية الدور الذي تؤديه مؤسسات المجتمع المدني مع المؤسسات الحكومية، لصالح المواطنين.

وأضاف الدكتور حسام عبد الغفار، أستاذ طب السمعيات، عضو الجمعية المصرية لطب السمعيات، أن السماعة تمثل شيء أساسى بالنسبة لضعاف السمع، في كل وقت، لافتا إلى ضرورة ارتداء المريض لها في كل الأوقات عدا أوقات النوم.

وفي كلمته شكر الدكتور علاء ابو ستة أستاذ السمعيات بطب قناة السويس لجنة مصر العطاء علي حفلها والمكان الذي تم اختياره للحفل "حديقة الاورمان" وحث أهالي المريض علي الاهتمام بالسماعة الطبية التي سيحصل عليها المريض من اللجنة والتأكيد علي ضرورة استعمالها في جميع الأوقات.

وعبّر أ.د أحمد اسماعيل أستاذ السمعيات بطب الأزهر عن سعادته بحضوره الحفل وأشاد بدور لجنة مصر العطاء في خدمة المجتمع المدني وفي رعاية المحتاجين في المحافظات في جميع النواحي وليس فقط في تقديم السماعات الطبية وتمني للجنة الاستمرار في الأعمال الخيرية المجانية لمساعدة المجتمع المصري.

فيما أشار الدكتور أحمد حسين مقرر اللجنة إن النقابة وزعت 120 سماعة على الأطفال، الذين يعانون من مشاكل بالسمع، و55 مستلزم طبي لزراعة القوقعة.

وأضاف في كلمته خلال فعالية لجنة مصر العطاء، بحديقة الأورمان، أن اللجنة قائمة على تبرعات المواطنين، والنقابة تحاول من خلال أعضائها توصيل التبرعات لغير القادرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads