المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017.. برج الحوت.. تحتاج إلى تغيير من الداخل

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 06:18 ص
أحمد هلال
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد
برج الحوت.

برج الحوت على الصعيد المهني
عملك جيد اليوم ولديك حظ وفير فى مشاريعك المالية، ولكن حان الوقت أن تلتفت لآراء المقربين منك بخصوص إنفاقاتك، أنت مسرف ويجب التوفير قدر الإمكان.

برج الحوت على الصعيد العاطفي
عليك اليوم العمل على تغيير روتينك فى التعامل مع الشريك حتى لا تشعر بملل فى العلاقة. تحتاج إلى تغيير من الداخل لتلاحظ الفرق الكبير فى علاقتك العاطفية.

برج الحوت على الصعيد الصحي
ابتعد عن الضغط العصبى اليوم وتجنب الحكم على الآخرين. لا تعلق أنشطتك حتى تتعافى كثرة الأدوية ليست فعالة اتجه لليوجا والتأمل أفضل لك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت
أنت فى قمة تركيزك اليوم استثمر ذلك ولا تنتبه لما قد يثير قلقك. من الممكن أن تقابل شخصا بينكما خلاف حان الوقت لتعويض ما فاتكما، حتى إن رفض اسع نحو التصالح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads