المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017.. برج السرطان.. ستواجه مطالب مالية من أسرتك

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 06:29 ص
أحمد هلال
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد
برج السرطان.

برج السرطان على الصعيد المهني
إذا كنت متقدما لوظيفة تواصل مع الشركة قد تحصل على أخبار جيدة اليوم. إذا كنت تخطط لشراء منزل أو عقار فاليوم هو المناسب للاستثمار لديك، ومن المرجح أن تتلقى اخبار سعيدة بخصوص عملك.

برج السرطان على الصعيد العاطفي
ستواجه اليوم مطالب مالية من أسرتك عليك تلبيتها حتى وإن كنت ترى أنها غير مناسبة لدخلك، ولكنك ستتمكن من مسايرة الأمر وبنهاية اليوم ستجد نفسك قمت بأكثر مما كان متوقع منك تجاه ذلك.

برج السرطان على الصعيد الصحي
اليوم هو الوقت المناسب لممارسة بعض التمارين الرياضية إذا كان لديك مقترحات للمشاركة فى تدريب، فسجل الآن سيفيدك ذلك كثيرا فى صفاء ذهنك ومساعدتك على اتخاذ قرارات مهمة بحياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
حدسك اليوم قوى للغاية وسيوجهك كثيرا عما مضى، يمكنك المغامرة اليوم واتخاذ قرارات حاسمة، ولكن كن حذرا وفكر أكثر من مرة قل اتخاذ القرار، من المرجح أن تقابل أصدقاء قدامى يدعمون التفكير الإيجابى لديك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads