المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يرتدي متعب "قميص" الزمالك ويخسر كرامته عقب إهانته؟

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 12:12 م
محمد عبدالعزيز
طباعة
دخل فريق الزمالك في مفاوضات جادة مع النجم عماد متعب مهاجم فريق الاهلي عن طريق وكيل أعمال البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأبيض.

ولم يعلن حتى اللحظة عن موافقة متعب بالرحيل عن الأهلي ورغبته بالانتقال إلى نادي الزمالك، خاصة بعد إجلاسه على دكة البدلاء لفترة طويلة،لأسببا فنية من مدرب الفريق حسام البدري.

وبالعودة إلى الزمن الماضي توجد صعوبة كبيرة في انتقال متعب إلى الزمالك،أولها إهانة زوجته يارا نعوم من قبل الجماهير البيضاء في احد مباريات القمة من شهر يونيو لعام 2011.
نتيجة بحث الصور عن جماهير الزمالك تسب متعب
وهتفت الجماهير الزمالكاوية "الشعب يريد يارا يا عميد"، فور نزول لاعبي النادي الأهلي من الحافلة التي تقلهم إلى الإستاد.

وهددت مجموعة أخرى من جماهير الزمالك بتصعيد الموقف ونشر صورة ليارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة خلال المباراة إذا تجاوز جماهير النادي الأهلي في حق محمود عبد الرازق الشهير بـ"شيكابالا" نجم هجوم نادي الزمالك.

نتيجة بحث الصور عن لافتات الزمالك بسب متعب
ومن نفس الجانب الأمر الذي يعد السبب الثاني وهو نصيحة محمد ابو تريكة نجم الأهلي السابق له بعدم الرحيل إلى الزمالك، والاعتزال بقميص النادي الأبيض.

فهل يقبل متعب بالرضوخ لنصيحة أبو تريكة، وبعد إهانة جماهير الزمالك له في المباريات، والقبول بالعرض وخسارة الكرامة بالانتقال إلى الزمالك؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads