المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن يونس في حوار لــ"المواطن سبورت": "أرشح مرتضى منصور للفوز في انتخابات الزمالك" .."عملنا تاريخنا بـ"العرق" مش بـ"اليفط".. "سأترشح نائبًا "

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 08:58 م
هاني عصام
طباعة

"الزمالك راجع مع إيناسيو..وعملنا تاريخنا بـ"العرق" مش بـ"اليفط" مع الأبيض"  
 "حازم إمام صاحب قرار ترشحه..وكنا بنعمل مع كمال درويش بمجهودات ذاتية"

أحد نجوم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابقين، والذين نجحوا في حصد العديد من الألقاب على كافة المستويات وهو ما جعل الجماهير تتعلق به بسبب روحه وإصراره الكبير داخل المستطيل الأخضر وتفانيه من أجل الإنتصارات، ولم تتوقف مسيرة النجاح بعد إعتزاله لكنه برز بشدة في مجال التحليل ويعتبر من أفضل المحللين الموجودين على الساحة حاليَا.

"المواطــن" يحاور أيمن يونس نجم الزمالك السابق في السطور القادمة ونكشف معه موقفه من خوض الإنتخابات القادمة وتوقعاته لمن سيفوز في السباق بالإضافة إلى أسباب خلافه مع مرتضى منصور والتي تسببت في إزالة لافتة تحمل اسمه من إحدى الحدائق وتقييمه لأسباب تراجع مستوى الفريق الأبيض.


*ما سبب خلافاتك الأخيرة مع مرتضى منصور؟
 لا أعرف سبب تلك الخلافات وتصريحاتي التي أدليت بها لم تحمل أي هجوم على مجلس الإدارة أو مرتضى منصور وفي النهاية كلنا نعمل من أجل مصلحة الزمالك وندعم المجلس لانه يمثلنا.

نتيجة بحث الصور عن مرتضى منصور

*ما تعليقك على إزالة لافتة تحمل اسمك من إحدى الحدائق؟
 التاريخ نحفره بعرقنا داخل الملعب ويكفي أنني قومت بإجراء عملية جراحية مؤخرًا في عيني جراء إصابة قديمة لي خلال إحدى المباريات مع الزمالك.

*من ترشحه للفوز في إنتخابات الزمالك القادمة؟
 أرشح مرتضى منصور للفوز في إنتخابات نادي الزمالك وهو الأقوى حتى الآن.

*ما حقيقة وجود مفاوضات معك للإنضمام إلى جبهة أحمد سليمان؟
 غير صحيح ولم يحدث على الإطلاق أن تحدث معي أحمد سليمان للإنضمام إلى جبهته.

نتيجة بحث الصور عن احمد سليمان الزمالك

*ما السبب في إنهيار مستوى فريق الزمالك خلال الفترة الماضية؟
 الكرة في ملعب لاعبي الزمالك الآن والمسئولية على عاتقهم بعودة الفريق إلى سابق عهده والجماهير تنتظر منهم أمر واحد فقط وهو تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا وواجبنا حاليًا أن نقف خلف الفريق ونسانده حتى ينهض.

*هل أنت متفائل بمستقبل الزمالك مع البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق؟
 إيناسيو وضح بأنه جاء للزمالك لتحقيق البطولات والألقاب ويعمل بجدية وإصرار والأمر بالنسبة له ليس نزهة ويحاول علاج السلبيات بشتى الطرق لوضع الفريق على الطريق الصحيح.

نتيجة بحث الصور عن اايناسيو يدرب الزمالك

*ما هو المقعد الذي تنوي الترشح له في إنتخابات الزمالك؟
 أنوي الترشح على مقعد نائب الرئيس.

*البعض يرى بأن تواجد مرتضى منصور في الرئاسة حال نجاحكما معًا سيؤدي لطفرة على مستوى فريق الكرة؟

بالتأكيد وجود مرتضى منصور سيساعدني كثيرًا في ظلنجاحه بالنهضة الإنشائية داخل النادي طوال الفترة الماضية والمساعدة في جلب صفقات من العيار الثقيل خصوصًا أني كنا نعمل في عهد مجلس الدكتور كمال درويش بإمكانيات ضعيفة للغاية.

*ما رأيك في ترشح حازم إمام لإنتخابات الزمالك؟
 الأمر يتعلق بحازم إمام وهو القادر على حسم موقفه سواء بالترشح أو عدم الترشح في الفترة القادمة.

نتيجة بحث الصور عن حازم امام

*هل أنت موجود في لجنة الكرة الحالية بالزمالك؟
 لا توجد لجنة كرة من الأساس حاليًا في الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads