المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء 3 مايو 2017.. برج العقرب.. اهتم بنظافتك الشخصية

الأربعاء 03/مايو/2017 - 07:42 ص
أحمد هلال
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء 3 مايو 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد
برج العقرب.

الصعيد المهنى
قد تجد صعوبة اليوم فى التوفيق بين دخلك وإنفاقك، فمن الأفضل أن تبدأ بالبحث عن وظيفة ثانية تساعدك فى معالجة هذا الأمر، فمن الممكن أن تصبح بعد سنوات قليلة هى مهنتك الأساسية، ولكن بشكل عام عليك تنظيم إنفاقك الشخصى.

الصعيد العاطفى
أنت شخصية فريدة من نوعها وعليك ألا تسمع لأحد أن يقيد حريتك، إن شعرت أن أحدهم يقيدك فعليك إنهاء ذلك بمهارة ووضوح. علاقتك مع الشريك متوترة بعض الشىء فالطرف الآخر مشتت بسبب المحيطين بكم ولكن لا داعى للقلق، مع الوقت سينقضى كل ذلك ويعرف الشريك قيمتك بحياته.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب
لديك مزاج جيد اليوم وحالتك العامة على ما يرام. من المرجح أن تصاب بالبرد أو عدوى مماثلة، ولكن لا تقلق لن تستمر طويلا فقط اهتم بنظافتك الشخصية خاصة غسل اليدين.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
أنت تنجذب للشخصيات الصادقة دائما ولكن قد تقابل اليوم بعض الشخصيات التى تخفى ما بداخلها، فاحذر جيدا عند التعامل معهم. قد يتطلب الوقت منك اتخاذ قرارات سريعة، كن حازما وفكر مرتين قبل اتخاذ أى خطوة ولا تشتت نفسك بخطط كثيرة. أجل خططك حتى تنتهى من اتخاذ قراراتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads