المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة الأزهر تعلن عن تفاصيل مؤتمرها الهندسي الدولي

الجمعة 05/مايو/2017 - 07:07 م
شروق أيمن
طباعة
نظمت جامعة الأزهر بالتعاون مع مؤسسة "IEREK"، مؤتمر صحفي بكلية الهندسة أمس الخميس، للإعلان عن مؤتمر الأزهر الهندسي الدولي الرابع عشر، والمزمع انعقاده في فندق "جراند رويال"، في الثلاثاء الثاني عشر من ديسمبر 2017.

وترأس المؤتمر الدكتور العدل أحمد القاضي عميد كلية الهندسة جامعة الأزهر، بحضور الدكتور نبيل فتح الله أمين عام المؤتمر، والمهندس مراد عامر رئيس مؤسسة IEREK للأبحاث، والدكتور عبد العزيز صقر مدير عام المؤسسة، ورؤساء أقسام الهندسة الميكانيكية، المعمارية، المدنية، الكهربية، الحاسبات ونظم المعلومات، التعدين، البترول، التخطيط العمراني، والفيزياء والرياضيات الهندسية.

وأوضح رئيس المؤتمر، أن هذا المؤتمر فريدا من نوعه على المستوى القومي، حيث يهدف إلى توفير فرص للمهنيين والباحثين والمهندسين من مختلف المجالات ذات الصلة، من أجل سد الفجوة المعرفية وتعزيز البحث العلمي.

وأضاف مراد عامر رئيس مؤسسة "IEREK" للأبحاث، أن المؤسسة تقوم بتعزيز البحث العلمي ونشر الأبحاث العلمية في أكبر دور النشر والدوريات العلمية على المستوى العالمي، وتوفير ورش عمل عن المشروعات القومية الجاري تنفيذها في مصر، والمساهمة في تبادل الخبرات بين الباحثين المصريين والباحثين في بعض الدول الأوروبية مثل إنجلترا وإيطاليا وألمانيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads