المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي قرية "القلج" بالخانكة يعانون من "الناموس"

السبت 06/مايو/2017 - 12:45 م
خالد الغول
طباعة
استغاث عدد من أهالي قرية "القلج" وذلك للمرة الثانية من انتشار الناموس بالقرية مما يؤثر على صحة المواطنين، وانتشار الأمراض الوبائية بين السكان.

وأكد الأهالي أنه تم رش الناموس مرتين أو أكثر من قبل إلا أن الناموس ينتشر بالقرية بطريقة كبيرة، لذلك طالب الأهالي برش القرية من الناموس، وخصوصا بجوار مصرف "البلبيسي" عن طريق حملات مستمرة لمدة 3 مرات أسبوعيًا، للقضاء نهائيا على الناموس والحشرات المنتشرة بالقرية.

وأكد الأهالي أن مشكلة الناموس تسبب لهم العديد من المشكلات خصوصا على الأطفال، وقال احد سكان القرية " من بعد العصر مبنعرفش نتحرك بره البيت عشان الناموس بيبقى منتشر بطريقة كبيرة أوي"، وأضاف أخر "مجلس مدينة الخانكة لما اشتكينا ليه متأخرش، بس لازم يبقي في متابعة مستمرة عشان نخلص من المشكلة".

ويناشد موقع "المواطن" الأستاذ مجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة، بسرعة الاستجابة لاستغاثات الأهالي، واستمرار حملات رش الناموس بالقرية أكثر مره أسبوعيا لحين القضاء على الناموس.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads