المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: جولات الرئيس الخارجية تشمل أهداف اقتصادية وسياسية

السبت 06/مايو/2017 - 07:33 م
مصطفي زايد
طباعة
قال النائب خالد عبدالعزيز شعبان عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إن مصر عادت إلى مكانتها الطبيعة، وأن زيارات الرئيس الخارجية ناجحة.

وأضاف النائب في تصريحات خاصة لـ "المواطن"، أن جولات الرئيس وزياراته الخارجية تشمل هدفين اقتصادي وسياسي لحماية أمن مصر القومي، الهدف الاقتصادي هو دعم الاقتصاد المصري عن طريق زيادة الاستثمارات وخاصة الخليجية، أما الهدف السياسي هو محاولة التوصل إلى تقريب وجهات النظر بين الدول العربية. 

وأوضح "شعبان" أن المنطقة العربية تمر بأزمات كبيرة ومؤامرات، مثل مشروع تقسيم الشرق الأوسط الجديد من إرهاب وحروب داخلية في بعض الأقطار العربية، مثل ليبيا وسوريا والمشكلة الفلسطينية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads