المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديون شركة "أليطاليا" وصلت لـ 3.3 مليار دولار نهاية فبراير

السبت 06/مايو/2017 - 09:12 م
وكالات
طباعة
قالت الحكومة الإيطالية اليوم السبت، إن ديون شركة طيران "أليطاليا" التي طلبت وضعها تحت إدارة خاصة يوم الثلاثاء، بلغت نحو ثلاثة مليارات يورو، ما يعادل نحو 3.3 مليار دولار، في نهاية شهر فبراير.

وأضافت الحكومة، فى وثيقة بمناسبة بدء عملية وضع الشركة تحت الإدارة الخاصة وتعيين ثلاثة مفوضين لإدارتها، أن مديونيات الشركة الحالية بلغت حوالى 2.3 مليار يورو، إضافة إلى أصول بقيمة 921 مليون يورو.

وكانت "أليطاليا" التي تملك فيها شركة الاتحاد الإماراتية للطيران حصة نسبتها 49 %، تقدمت للمرة الثانية خلال أقل من 10 سنوات بطلب لوضعها تحت إدارة خاصة، بعد أن رفض عاملوها أحدث خطة إنقاذ لها.

وأعلنت الحكومة قبل أيام أنها ستمنح "أليطاليا" قرضًا مؤقتًا بقيمة 600 مليون يورو لمدة 6 أشهر.

وبخلاف هذه المنحة قالت مصادر إن الشركة تخسر مليون يورو على الأقل يوميا، وإنها ربما تواجه خطر نفاد كل ما لديها من أموال سائلة فى منتصف هذا الشهر.

وقال محللون: "إن أي مشترِ مُحتمل لن يكون مستعدا لتحمل ديون أليطاليا إلا فى حالة تقليص حجم الشركة التي يبلغ حجم العمالة فيها 12 ألف موظف."

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads