المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. محاكمة عصابة القتل بالخليفة

الأحد 07/مايو/2017 - 02:09 ص
مـروة الهواري
طباعة
تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، محاكمة 16 متهمًا بالشروع فى القتل، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، في دائرة قسم الخليفة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد قياتي القشيري، وعضوية المستشارين حسن أبو الوفا محمد، وعبد العزيز محمد، سكرتارية أيمن عبد اللطيف وأحمد فهمي.


وكانت النيابة قد أسندت للمتهمين، تهم استعراض القوة والقتل العمد للمجني عليهم، آمال عاشور الخطيب ومحمد أشرف ونعمة أشرف، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهم، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية وبيضاء

واتهمتهم النيابة في ذات الوقت بإشعال النيران عمدًا بمسكن المجني عليه أبو العلا عظيم أبو العلا حال تواجد باقى المجني عليهم داخله، بأن قاموا بإلقاء العبوات الحارقة على المسكن فأضرمت به النيران قاصدين من ذلك مقتله، وقد نتج عن ذلك وفاة المجني عليهم السابق الإشارة إليهم.


فضلًا عن شروعهم في قتل المجني عليهم مجدي أشرف وأبو العلا عظيم ومنى عبد الجواد، بيد أن جريمتهم لم تتم لسبب لا دخل لإرادته به وهو مداركة المجني عليهم بالعلاج، واتهمتهم النيابة بحيازة وإحراز أسلحة نارية وذخائر وسلاح أبيض، بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الشخصية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads