المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "رؤساء" ضحكوا على الأهلي والزمالك

الأحد 07/مايو/2017 - 09:10 م
محمود خميس
طباعة
نجح بعض رجال الأعمال من رؤساء الأندية في الاستفادة من لهفة ناديي الأهلي والزمالك على بورصة الصفقات لضم اللاعبين المميزين.

محمد عبد السلام
نتيجة بحث الصور عن محمد عبد السلام رئيس المقاصة


رئيس نادي مصر المقاصة باع للأهلي أحمد الشيخ بأغلى سعر وأعاده إعارة دون مقابل مستغلًا صراعه مع الزمالك وهي الصفقة التي لم تكبد المقاصة أي خسائر.
محمد عبد السلام حصل على جون أنطوي وأحمد عبد الظاهر من الأهلي مجانًا رغم أنه في الظروف العادية كان يمكن أن يحقق الأحمر منهما أي عائد مادي.

فرج عامر

نتيجة بحث الصور عن فرج عامر

رجل الأعمال ورئيس سموحة باع حسام باولو للزمالك بالسعر الذي يريده لإيمانه الشديد أنه شبه انتهى كرويًا، وحصل من الأهلي على حمدي زكي على سبيل الإعارة ثم رده إليه بعد انتهاء مهمته مع الفريق السكندري لينتقل منه إلى إنبي.

سمير حلبية

نتيجة بحث الصور عن سمير حلبية

استغل رئيس نادي المصري البورسعيدي تهافت الزمالك على نجومه في يناير الماضي وأقنع حسام حسن المدير الفني للفريق بالاستغناء عن نجميه محمد مجدي ومحمد مسعد للأبيض والذين لم يشاركا معه حتى الآن.
ويتكرر موقف مسعد ومجدي مع أحمد جمعة مهاجم المصري الذي يعلن حلبية تمسكه به من أجل رفع سعره في بورصة الانتقالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads