المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فاهم كورة".. غرور مورينيو وفرحة فينجر

الأحد 07/مايو/2017 - 09:30 م
إسلام البشبيشي
طباعة
كانت تحت السيطرة نوعاً ما حتى الهدف الأول، هدف ممكن أن تسجله مرة في 100 محاولة ولكن الفريق صارع بقوة وحاولنا مع بعض اللاعبين لم يلعبوا من 7 اسابيع ورغم ذلك لعبوا 90 دقيقة وقدموا أداء جيد، انا سعيد بالمستوى واللاعبين وسعيد بما قدموه".

تصريحات جوزية مورنينو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد: لقد قدمنا مستوى جيدا، وحققنا الانتصار على نار هادئة.
تصريحات أرسن فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال : جمع ملعب الأمارات شمال العاصمة لندن، بعد عصر اليوم الأحد، بين أرسن فينجر وجوزية مورنينو، في قمة مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل ارسن فينجر المدير الفنى لفريق ارسنال بفلسفة ما أفضل أن تصل بلاعبيك لتطبيق الأفكار والمصطلحات المثالية مثل أن كرة القدم لعبة جماعية وفي عهدها الحديث علينا أن نهاجم معا وندافع معا، حيث دخل بطريقة لعب الـ1-6-3 هما: تشيك، هولدينج، كوسيلني، مونريال، تشامبرلين، رامسي، تشاكا، جيبس، أوزيل، سانشيز، ويلباك.

وبينما دخل جوزية مونينو المدير الفنى لفريق مانشتسر يونايتد،بمعظم البدلاء بسبب تفاقم الإصابات من جهة، ومن جهة اخرى حامل معه عامل التاريخ والثقة حيث لم يهزم مورنينو فى ملعب الأمارات ولا من ارسن فينجر، دخل بطريقة الـ 4-3-3هما: دي خيا، توانزيبي، جونز، سمولينج، دارميان، كاريك، هيريرا، ماتا، مختاريان، مارسيال، روني.

اشراك لاعبين مصابين وينقسهم الجاهزية

شارك المدافع الشاب «تونزيبي» في منطقة الرواق الأيمن بدلاً من لويس أنطونيو فالنسيا، ولعب الإيطالي ماتيو دارميان في مركز الظهير الأيسر، أما منطقة العمق الدفاعي فتواجد بها الثنائي الإنجليزي «فيل جونز وكريس سمولينج» على حساب دالي بليند وإيريك بايي.

وفي الوسط الدفاعي لعب مايكل كاريك بدلاً من بول بوجبا، وفي الخط الأمامي تواجد ماتا بشكل مفاجيء رغم عودته من الإصابة وجواره مارسيال وفي الهجوم واين روني.

وجلس على دكة البدلاء كل من «بايي وبليند ولينجارد وبوجبا وراشفورد» بينما خرج فيلايني من القائمة بسبب الإيقاف، واستبعد فوسو مينساه ولوك شو وأشلي يونج للإصابة، فضلاً عن غياب ابراهيموفيتش وروخو بداعي إصابات طويلة!

استغلال ارسنال لمباراة

قاد الجناح الدولي الإنجليزي «أوكسليد تشامبرلين» فريقه آرسنال لهزيمة مانشستر يونايتد بهدفين قام بصناعتهم حيث، سجل شاكا الهدف الأول في الدقيقة 54 من تصويبة قوية من حوالي 32 ياردة بعد تلقيه تمريرة أرضية من تشامبرلين.

ولم يمر أكثر من 4 دقائق على هدف شاكا، ليضيف آرسنال الهدف الثاني برأسية نموذجية من داني ويلبيك - لاعب مانشستر يونايتد السابق - بعد هروب ناجح من كريس سمولينج في منطقة قلب الدفاع.

ويعد هذا هو الانتصار الأول الذي يحققه الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، على نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد، في المسابقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads