المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روما تسحق ميلان برباعية علي السان سيرو

الأحد 07/مايو/2017 - 10:35 م
محمد صيرة
طباعة

في مبارة مثيرة بين ميلان و روما علي ملعب سان سيرو، دخل روما المباراة و عينه علي استعادة المركز الثاني بعد أن انتزعة نابولي أمس بعد فوزة علي كالياري بنتيجة 3/1.


دخل روما المباراة بقوة واستطاع احراز الهدف الاول في الدقيقة 8 بعد جملة رائعة بين محمد صلاح و دزيكو ليسددها الآخير بقوة لتسكن الشباك.


و في الدقيقة 28 من ركنية استطاع دزيكو احراز الهدف الثاني في شباك ميلان، و قامت العارضة بانتقاذ ميلان في مرتين من تسديدة قوية لبيروتي و اخري لنايجولان.


وتالق الحارس الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما في التصدي لكثير من الكرات الخطيرة من نايجولان و بيروتي و صلاح.


لينتهي الشوط الأول بتقدم روما بهدفين نظيفين، بدأ الشوط الثاني ودخل ميلان علي امل تعديل الأمور لكن دون خطورة علي دفاع روما صاحب ثاني اقوي دفاع في الدوري.


انحصرت المباراة في وسط الملعب وسط تدخلات عنيفة من قبل الفريقين، وفي الدقيقة 75 استطاع ميلان احراز هدف التعادل من ركنية عن طريق بازاليتيش، لكن لم يتأخر روما في الرد حيث في الدقيقة 77 احرز شعراوي الهدف الثالث لروما من تسديدة متقنة علي يسار دوناروما.


وفي الدقيقة 85 تمكن صلاح من الحصول على ضربة جزاء أحرزها دي روسي بنجاح لتنتهي المباراة بفوز روما 4/1 علي ميلان.


و قدم نجمنا المصري محمد صلاح مبارة رائعة فنيا و بدانيا بعد أن تمكن من صناعة هدف لدزيكو و الحصول على ضربة جزاء.


و استطاع دزيكو من تعزيز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدف، ليرتقي روما للمركز الثاني برصيد 78 نقطة، خلف يوفنتوس المتصدر برصيد 85 نقطة.


و يتصارع روما و نابولي علي الظفر بالمركز الثاني للتاهل لدوري أبطال أوروبا مباشرة دون الحاجة للعب الدور التمهيدي، في ظل اقتراب حسم اليوفي للقب الاسكوديتو.


والجدير بالذكر أن روما استطاعت الفوز على ميلان بنفس النتيجة في الموسم الماضي، و ايضاً لم ينجح ميلان في تحقيق الفوز على روما في اخر 4 مباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads