المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية.. كثافات مرورية متقطعة بشوارع القاهرة والجيزة

الإثنين 08/مايو/2017 - 09:12 ص
طه جمعة
طباعة
تشهد شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، كثافات مرورية متقطعة، وسط انتشار أمنى تام؛ لتأمين حركة مرور السيارات.

وظهرت أحجام مرورية بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة، وبمنزل محور النصر، وبكوبري 15 مايو المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبرى أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر، حتى ميدان الأوبرا ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية، ونزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة، ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان متجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى للقادم من الحدائق والمتجه إلى محور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان، للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق.

وشهد الدائري أحجام مرورية أمام القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى، وللقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر، ويتجه لمنزل جامعة القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، وشارع التحرير حتى ميدان الدقى وصولا إلى شارع السودان، الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء، وأسفل المحور؛ بسبب المواقف العشوائية.

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائري للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة، ومن المرج اتجاه السلام وكذلك الأمر للمتجه من المنيب اتجاه الأوتوستراد ومن الصحراوى اتجاه المريوطية، وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كافة الطرق.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسى، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية؛ بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق، فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads