المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التعدين" يسعى لتعزيز انتصاراته أمام الأهلي في موقعة "السلام"

الإثنين 08/مايو/2017 - 11:22 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
يحل النصر للتعدين ضيفا ثقيلا على النادي الأهلي، على إستاد "السلام" في إطار مباريات الجولة الـ28 من منافسات الدوري المصري العام.

ويأمل الاهلي غلى الانفراد بصدارة جدول الدوري، بعد تعثر فريق المقاصة أمام بتروجيت، وحسم اللقب مبكرا، وتخفيف مسئولية التفكير بدوري أبطال أفريقيا، والذي سيبدأ مشواره يوم 12 من الشهر الجاري، أمام زاناكو الزامبي، على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

واستقر حسام البدري المدير الفني، للفريق الأول بالنادي الاهلي على تشكيل الفريق الذي سيواجه به فريق النصر للتعدين اليوم.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: صبري رحيل، رامي ربيعة، محمد نجيب، أحمد فتحي.
خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، عبد الله السعيد.
خط الهجوم: وليد سليمان، ميدو جابر، كوليبالي

في المقابل يسعى النصر للتعدين غلى تحقيق نتيجة إيجابية، بقيادة أحمد كشري المدير الفني للفريق، عقب نشوة الانتصارات التي حققها في آخر جولتين، أمام بتروجيت والاتحاد السكندري.

ومن المتوقع أن يبدأ كشري المباراة بأبرز اللاعبين وهم عبد العزيز إمام وأحمد مدبولي، والذي يعتمد عليهما في أغلب المباريات، بجانب المجموعة المميزة التي يمتلكها الفريق.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة، بينما النصر للتعدين في المركز السادس عشر بالجدول برصيد 22 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads