المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الكواليس النهائية لأبطال مسلسل "بين عالمين"

الإثنين 08/مايو/2017 - 06:06 م
نورجيهان صلاح
طباعة
أوشك أبطال مسلسل بين عالمين علي الإنتهاء من تصويره، قبل بدء شهر رمضان المبارك، وننشر كواليس المسلسل بلمساته الأخيرة، والمقرر أن يدخل المسلسل في سباق رمضان.

تدور قصة المسلسل حول الصراع على "السلطة والمال" بين هشام سليم وطارق لطفي الشركاء في شركة واحدة، وتستمر هذه الصراعات ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "بين عالمين" من بطولة كل من النجم "طارق لطفى"، والفنان القدير النجم "هشام سليم"، والنجمة لقاء الخميسي، ودارين حداد، وحازم سمير، وهانى نعيم، ونور محمود، وسيف هانو، وأمجد مصطفى، ومحمد إبراهيم يسرى، وكريم رفعت، مصطفي الشيمي،أمير صلاح، فيدرا، والعمل من تأليف وسيناريو وحوار أيمن مدحت" وإخراج " أحمد مدحت"، ويُذاع على قنوات CBC حصريًا في رمضان.

وتجسد الفنانة رانيا مصطفي، دور "شاهندا" في مسلسل بين عالمين، ولها إبنة، وهى صديقة ابنة لقاء الخميسي في المسلسل، وفي مسلسل عمرو سعد تجسد دور الزوجة الثانية لحمدي الوكيل.

أما الفنان الشاب أمجد مصطفي يجسد شخصية أسامة، وهى شخصية فى منتهى الذكاء وغامضة، هذا ما يجعله قريبًا من مروان "طارق لطفى"، كى يساعده فى التفكير فى أشياء كثيرة.

كما يجسد الفنان الشاب "سيف هنو"، شخصية خالد، يعمل بالشركة التى يرأسها طارق لطفى، الذي يقوم بدور "مروان".

بينما دور الفنان هانى نعيم في المسلسل، يتجسد في شخصية إيهاب، الذي يعمل مدير ادارة المبيعات بالشركة التى يرأسها طارق لطفى، الذي يقوم بدور "مروان"، وتتصاعد بينهم المواقف وتؤدي إلى وقوع الخلافات بينهم.

ويجسد كريم رفعت في المسلسل، دور "عبد الكريم"، موظف في شركة عقارات يملكها مروان، الشخصية التي يجسدها "طارق لطفي"، وهو ملتزم دينيًا إلي حد ما، ولكنه يفضل مصلحته والمال في المقام الأول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads