المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دومينيك حوراني تتألق في أحدث جلسة تصوير بإطلالة "كاجوال"

الثلاثاء 09/مايو/2017 - 04:08 م
منار إبراهيم
طباعة
خضعت المطربة اللبنانية دومينيك حوراني لأحدث جلسة تصوير، بعدسة إحدى المصورين المشهورين، وتألقت من خلالها بإطلالة "كاجوال" مرتدية بنطال جينز ممزق ومن فوقه بلوزة بيضاء، مستخدمة ماكياج غامق أبرز جمال وجهها، وشعر منسدل على كتفيها.

يذكر أن "دومينيك" تشارك في المسلسل الدرامي الذي يحمل عنوان "سرايا حمدين" التي تجسد من خلاله دور مختلف وتميل به إلى الكوميديا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى لايت خفيف، لعائلة مكونة من 12 شخصًا، والأخ الأكبر يجسد شخصيته الفنان سامح حسين ويدعى "حمدين"، حيث تدور حوله قصة العمل.

"سرايا حمدين"، ينتمي لنوعية الـ 90 حلقة، تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، وإنتاج شركة "بلاك أند وايت"، لمالكها المنتج ياسر سليم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads