المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صباحك كورة".. أنجولي يهدد معروف يوسف.. مراكز الصداع عند كوبر.. أبو ريدة يتفرغ لحل الأزمات

الأربعاء 10/مايو/2017 - 09:52 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم صباح كل يوم قراءة موجزة في أهم أخبار الصحف.. "صباحك كورة".

المواطن سبورت

كشف جمال عبد الحميد نجم فريقي الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق عن أهم التفاصيل الخطيرة الفترة التي قضاها مع قطبي الكرة المصرية، وكيف عاملته إدارة الناديين.

تبحث إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن لاعب وسط أفريقي بديل لمعروف يوسف لاعب الفريق الحالي.

تصل اليوم بعثة فريق كابس يونايتد الزيمبابوي إلى القاهرة، استعدادا لمواجهة الزمالك في أولى جولات دور الـ16 بين الفريقين، بدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.


اليوم السابع

الأهلى يُخاطب المقاصة رسميًا لشراء الغانى نانا بوكو
خاطب مسئولو النادى الأهلى -بشكل رسمى- نظراءهم فى مصر المقاصة لشراء الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق الفيومى والمعار للشباب الإماراتى حتى نهاية الموسم الجارى، تمهيدًا لضمه فى الموسم المقبل لتدعيم الهجوم الأحمر.

الزمالك يُنهى صفقة كابوريا "سرًا" بسبب المركز الثالث والكأس

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إنهاء صفقة أحمد كابوريا صانع ألعاب المصرى خلال الفترة الحالية، دون الإعلان عنها بالاتفاق مع سمير حلبية رئيس النادى البورسعيدى، خاصة أن المنافسة مازالت قائمة بين الفريقين على المركز الثالث فى جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز.


3 مراكز صداع في رأس الأرجنتينى كوبر قبل مواجهة تونس

بدأ العد التنازلى لمواجهة المنتخب الوطنى مع نظيره التونسى والمقرر لها 11 يونيو المقبل فى افتتاح مشوار المنتخبين بتصفيات أمم أفريقيا 2019، ومع اقتراب موعد المباراة، وضع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب يده على نقاط الضعف والمراكز التى تحتاج لتدعيم فى صفوف المنتخب قبل مواجهة تونس.

الوفد

مكافآت إجادة للاعبي الداخلية بعد الفوز على إنبى

قرر مجلس إدارة نادى الداخلية برئاسة اللواء على عودة صرف مكافآت اجادة للاعبى الداخلية عقب الفوز على انبى بهدف نظيف باستاد اكاديمية الشرطة فى الجولة 28 للدورى الممتاز.

الدستور

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد والريال في موقعة «كالديرون»

يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال مدريد على ملعبه فيسنتي كالديرون، في تمام التاسعة إلا ربع من مساء الأربعاء، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

البوابة نيوز

"أبوريدة" يتفرغ لحل أزمات الكرة المصرية بعد حسم مقعد "فيفا"

يسعى هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، لحسم الملفات الصعبة فى الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، وفى أسرع وقت، بعد أن حسم مقعد المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» والذى كان الشغل الشاغل لرئيس الجبلاية فى الفترة الأخيرة، ليبدأ التفرغ للأزمات التى تواجه الكرة المصرية فى الوقت الحالى.

المصري اليوم

إيناسيو يعلن قائمة الزمالك استعدادًا للقاء كابس.. وحفني خارجها

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أوجوستو إيناسيو، عن القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة كابس يونايتد، بطل زيمبابوي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads