المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس"عنتيل الدوري" بالقاهرة لإقامة الفجور مع 200 شاب

الأربعاء 10/مايو/2017 - 01:21 م
مـروة الهواري
طباعة
أحال معتز زكريا وكيل أول نيابة قصر النيل مدرب حراس لأحد أندية الدورى للمحاكمة العاجلة بتهمة ممارسة الفجور لممارسته الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين بالالتحاق بالنادى الذى يعمل به كونه مسئول عن تدريب واختيار اللاعبين وتأهيلهم وذلك بعد مواجهة المتهم واعترافه بارتكابه جريمته وغيرها من الوقائع المخلة بالآداب.

وكشفت تحقيقات طاهر سبالة وكيل أول نيابة قصر النيل تواصل المتهم مع عدد من الشباب على مواقع التواصل الجنسية الشاذة ،لاستقطاب زبائنه من راغبى ممارسة الرذيلة معه وعقب استئذان رئيس نيابة قصر النيل المستشار حسام ابراهيم تم ضبط المتهم "محمود م أ " 30 سنة أثناء قيامه بممارسه الفجور مع أحد ضحاياه.

وبفحص جهاز المحمول الخاص به تبين أنه يحتوى علي العديد من المحادثات الجنسية الشاذة مع بعض الأشبال الراغبين فى الالتحاق بالنادى ثم يراودهم عن أنفسهم ويعدهم بتسهيل إلحاقهم بالفرق الرياضيه.

وعقب تقنين الإجراءات، استدرج الضابط المتهم واتفق معه على مقابلته فى أحد الأماكن، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالقضية حمل رقم 6382 لسنه 2017 ج قصر النيل، وإحالته للنيابة التى أصدرت قراراها بحبسه 4 أيام، على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads