المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الدفاع: يستمع لأسئلة طلاب الكليات والمعاهد العسكرية

الخميس 11/مايو/2017 - 10:31 ص
رامي حسين
طباعة
قال الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة،‏ وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن بناء الفرد المقاتل المحترف القادر علي تنفيذ المهام يمثل الركيزة الأساسية لقدرة وكفاءة القوات المسلحة في الدفاع عن أمن مصر وسلامتها، وحماية حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية بالتعاون بين كافة الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية للقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال حضور‏ وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لبيان العملي بالذخيرة الحية لعناصر المدفعية علي المستويات المختلفة نفذتها إحدى تشكيلات المنطقة الغربية العسكرية، فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وأشاد القائد العام، بالأداء المتميز الذي وصلت إليه القوات المنفذة للتدريب وما حققته من مستوي راقي في إعداد وتدريب الفرد المقاتل، والحفاظ علي اعلي معدلات الكفاءة القتالية لكافة الأسلحة والمعدات، مؤكدا علي ضرورة الاهتمام بتطوير أساليب ووسائل التدريب القتالي علي المهام المخططة والطارئة وصولا لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى العالى.

وناقش القائد العام عدد من القادة والضباط المشاركين بالتدريب في أسلوب تنفيذها للمهام والواجبات المكلفين بها، واستمع لأسئلة واستفسارات دارسي الكليات والمعاهد العسكرية والإجابة عليها من مخططي ومنفذي البيان لصقل مهارة الدارسين ونقل خبرات التدريب وتعميق الدروس المستفادة منه.

وطالب القادة والضباط علي كافة المستويات بالاستفادة من كل ما هو جديد في مجالات العلم والتكنولوجيا لتأصيل خبرات القتال وتوفير كافة الإمكانيات للارتقاء بالمجندين وتأهيلهم للمهام والواجبات المكلفين بها، لتظل القوات المسلحة قوية وقادرة علي تنفيذ مهامها في جميع الأوقات وتحت مختلف الظروف.

وفى نهاية البيان نقل القائد العام تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة، واعتزازه بالجهود والتضحيات التي يبذلها أبطال ومقاتلي المنطقة الغربية العسكرية للحفاظ على أمن مصر القومي.

حضر البيان الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من دارسى الكليات والمعاهد العسكرية وشيوخ وعواقل مطروح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads