المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"6 صراعات" لا تفوتك في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الانجليزي

الجمعة 12/مايو/2017 - 10:57 ص
المواطن سبورت
طباعة
تنطلق مساء اليوم الجمعة مواجهتين من ضمن 7 مواجهات للجولة الـ37 م منافسات الدوري الإنجليزي، والتي سيقام منها مبارتين اليوم، يأتي أبرزها في مبارارة تشيلسي ووست بروم، لحسم معركة الدوري والتتويج باللقب.

ويستعرض "المواطن سبورت" أهم 6 مواجهات ثقيل خلال يومي الجمعة والسبت، في إطار الجولة الـ37.

تشيلسي و وست بروميتش

تنطلق في الثامنة من مساء الجمعة بملعب هاوثورنس معقل وست بروم مباراة الحسم المنتظرة للقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم، حيث يستطيع تشيلسي حسم اللقب بشكل رسمي في حال فوزه على وست بروم مساء الجمعه، و لكن تصطدم احلام حسم اللقب بخصم لديه من الصلابة ما يستطيع لقلب الطاولة، حيث يأمل فريق المخضرم توني بوليس في التواصل على نهج إرهاق الكبار و خطف نتيجة إيجابية من الفريق الأقوى بوضوح في انجلترا هذا الموسم.

مانشستر سيتي - ليستر سيتي

في صراع ملعب الاتحاد يأمل السيتي في خطف ال 3 نقاط املا في تعزيز موقفه ضمن صراع المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا، على الجانب الاخر يبحث ليستر عن ترسيخ العقدة التي ترسخت اخر موسمين على قطب مدينة مانشستر حيث حقق الفوز مرتين و تعادل مرة واحدة ولم يذق طعم الخسارة.

سوانزي سيتي و سندرلاند

عصر السبت في ملعب النور يستضيف الهابط سندرلاند مضيفه سوانزي الباحث متسلحا بكل ما يملك من خبرات عن فوز يقطع نصف طريقه نحو البقاء في الدوري الأقوى في العالم، فوز سوانزي في مباراتيه المتبقيتين يضمن له الاستمرار في الدوري الانجليزي لموسم اخر، و يبدو سوانزي في حالة معنوية مرتفعة بعد فوزه الاخير على ايفرتون العنيد، و يبدو مرشحا للظفر بنقاط المباراة نظرا لملاقاته لسندرلاند الذي ضمن مكانه في دوري الدرجة الثانية الموسم القادم.

أرسنال و ستوك سيتي

في مباراة تملك تاريخ قريب رائع لستوك سيتي تحديدا منذ فبراير 2010 لم يخسر ستوك سيتي على ملعبه ضد ارسنال، يستضيف ارسنال المدفعجية محملين برغبتهم الواضحة و المستميتة للفوز من اجل مواصلة المنافسة الشرسة على المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال الاوروبي، و يأمل ستوك في مواصلة ترسيخ العقدة ضد احد كبار الدوري الانجليزي و تحسين مركزه في جدول المسابقة.

هال سيتي و كريستال بالاس

في المواجهة الثانية من صراع البقاء يلتقي في سلهيرست بارك كريستال بالاس صاحب الارض مع ضيفه هال سيتي الطامح بقوة للفوز من اجل استمرار فرصه في البقاء املا في سقوط لسوانزي سيتي يتيح له الفرصة الاكبر للبقاء في حال فوزه، و يأمل كريستال بالاس في إنهاء كل الشكوك الطفيفة حول دخوله في صراع الهبوط مرة اخرى بفوز يؤكد بقائه بشكل رسمي.

ليفربول و وست هام يونايتد

يدخل الريدز مباراة وست هام التي تعد الخطوة الابرز نحو حلم جماهير الليفر بالوصول لدوري ابطال اوروبا، ليفربول يلعب مباراته الاخيره ضد ميدلسبره الهابط رسميا و لذلك فان الالماني يورجن كلوب يدرك جيدا ان هذه المباراة هي حجر الاساس في صعود الفريق المنتظر للبطولة القارية، و يراقب فريقي ارسنال و مانشستر سيتي المباراة عن كثب آملين في سقوط للريدز يمنح الحياة لكليهما في هذا الصراع العنيف نحو المربع الذهبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads