المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صباحك كورة".. الأهلي يواجه زاناكو.. "وليمة" للاعبي الزمالك بعد الفوز على كابس.. مهلة أخيرة للبدري في الأهلي

السبت 13/مايو/2017 - 09:58 ص
صهيب أشرف
طباعة
"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "المواطن سبورت" بين أيديكم صباح كل يوم قراءة موجزة في أهم أخبار الصحف.. "صباحك كورة".

المواطن سبورت

الأهلي يتلتقي زاناكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفه زناكو الزامبي في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على تصريحات مدرب كابس يونايتد عقب مباراة الزمالك

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كابس يونايتد أن قوة نادي الزمالك وخبرته هي من حسمت المباراة لصالحه.

تعرف على تصريحات "إيناسيو" عقب الفوز على كابس يونايتد

أكد البرتغالي أجوستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فريق كابس يونايتد.

وقال إيناسيو "اهنأ كابس على مستواهم الجيد في الشوط الثاني، فوزنا اليوم عادل وكان فرص عديدة لكننا لم في الشوط الأول ونجحنا في التسجيل خلال الشوط الثاني..ومباراتنا في زيمبابوي هتكون صعبة وسوف نعاني".

البوابة 

"سيميوني": سأستمر مع "أتلتيكو مدريد" حتى يطلب مني النادي الرحيل

أكد الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم رغبته في الاستمرار مع الفريق المدريدي، مشيرا إلى أنه سيحترم قرار إدارة النادي إذا طلب منه الرحيل.

رئيس الأهلي يمنح "البدري" مهلة أخيرة لحسم موقفه

يحاول مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر، الضغط على حسام البدرى المدير الفنى للفريق، من أجل حسم مصيره النهائي، سواء بتجديد عقده أو الرحيل عن القلعة الحمراء، لا سيما أن البدرى ألمح فى وقت سابق، إلى احتمالية رحيله عن الفريق، خاصة أن عقده مع الأحمر ينتهى بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل فى شهر يوليو.


"الجبلاية" يخاطب الأمن لمضاعفة جماهير القطبين في إفريقيا

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، عن أن مجلس الجبلاية يسعى للحصول على موافقة وزارة الداخلية لمضاعفة عدد جماهير القطبين فى المباريات الإفريقية المقبلة، لمساندة الأهلى والزمالك فى المهمة الوطنية.

الدستور

اليوم.. الأهلي يبحث عن استعادة السيادة

يقص فريق النادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم، شريط مباراته في دوري المجموعات لأبطال إفريقيا، عندما يستضيف منافسه زاناكو الزامبي على استاد برج العرب.

مرتضى منصور يجهز «وليمة» للاعبي الزمالك بعد الفوز كابس يونايتد

وأكد رئيس نادي الزمالك، أنه يجهز وليمة للجهاز الفني واللاعبين في الإسكندرية، تحتوي على أرز معمر ولحمة ضاني، مضيفًا: «إيناسيو هياكل وينام مش هيقوم تاني».

مرتضي منصور يوضح حقيقة الخلاف بين باسم مرسي وجمهور الزمالك

وأضاف «منصور»، في تصريحات تلفزيونية بفضائية «صدى البلد»، أن الأنباء التي ترددت عن الهجوم الجماهيري على باسم مرسي مهاجم الفريق، غير صحيحة.
 
الأهرام

تشيلسي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بعد تغلبه على ويست بروميتش

توج فريق تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للمرة السادسة في تاريخه، بتغلبه على مضيفه ويست بروميتش 1 / صفر اليوم الجمعة في المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري.

اختيار البلد المضيف لمونديال 2026 العام المقبل

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اختيار البلد الذي سيستضيف مونديال 2026، أول بطولة كأس عالم تضم 48 منتخبًا، العام المقبل بدلا من انتخابها في ميعادها مخطط سابقًا في 2020.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads