المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سموحة يسقط أمام زيسكو الزامبى بهدف نظيف

السبت 13/مايو/2017 - 05:44 م
علي شحاتة
طباعة
سقط سموحة فى فخ الهزيمة أمام مضيفه زيسكو يونايتد الزامبى بهدف دون رد، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين على ملعب "ليفى مونواسا" بمدينة ندولا الزامبية، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبذلك، يتصدر زيسكو المجموعة مؤقتاً برصيد 3 نقاط، فى انتظار المباراة الثانية فى المجموعة بين ريكرياتيفو دى لوبولو الأنجولى وهلال الأبيض السودانى. بينما يقبع سموحة فى ذيل المجموعة دون رصيد من النقاط.

هدف اللقاء الوحيد سجله المهاجم الكينى جاكسون ويرى فى الدقيقة 73 من ركلة جزاء، بعد ملامسة الكرة ليد المدافع البوركينى باتريك مالو داخل منطقة الجزاء.

الشوط الأول شهد أداءاً متوسط المستوى بين الفريقين، اللذين تبادلا الهجمات على كلا المرمين دون فاعلية حقيقية، بإستثناء بعض الهجمات لأصحاب الأرض.

فى الدقيقة 11، صوب جاكسون ويرى كرة قوية من جاكسون ويرى، أبعدها الحارس محمود أبو جبل إلى ركنية.

وفى الدقيقة 34، أبعد إسلام سرى مدافع سموحة كرة خطيرة من أمام المدافع ديفيد أوينو، لتذهب الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 44، فرصة شبة محققة من زيسكو يونايتيد بعد تصويبة قوية من دافى داكا لكن كرته مرت بجوار القائم، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى دون أهداف.

شهد الشوط الثانى بعض النشاط الهجومى "النسبى" لسموحة الذى حاول شن بعض الهجمات على مرمى زيسكو لكن لم يتحقق له ما أراد.

وفى الدقيقة 51، أضاع سموحة فرصة محققة للتقدم بعد مراوغة من محمود عبدالعزيز وتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم.

و حاول زيسكو تسجيل هدف التقدم من ضربة رأسية من المدافع ديفيد اوينو من داخل منطقة جزاء سموحة لكن رأسيته لم تكن متقنة لتمر إلى ركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 65، أخطر فرص اللقاء لسموحة، حيث مر إسلام محارب بشكل رائع في الجهة اليسرى قبل أن يسدد كرة قوية لكنها مرت بمحاذاة القائم.

وأجرى سموحة أولى تبديلاته فى الدقيقة 66 بدخول حسام حسن وخروج أحمد حسن مكي.

وشهدت الدقيقة 72، حصول زيسكو يونايتيد على ركلة جزاء بعد أن لامست الكرة يد المدافع البوركينى باتريك مالو، ليسددها المهاجم الكينى جاكسون ويرى معلناً تقدم زيسكو بالهدف الأول فى مرمى مرمى سموحة فى الدقيقة 73.

وأجرى سموحة تبديلان من أجل تنشيط الجانب الهجومى حيث دفع بالمهاجم البوركينى ببانو دياوارا بدلا اسلام سري، وعمرو المنوفى بدلا من أحمد رؤوف.

وكاد زيسكو أن يضيف الهدف الثانى، بعد ضربة رأسية خطيرة من جاكسون ويرى من داخل منطقة الجزاء لكن تألق أبو جبل حرم أصحاب الأرض من مضاعفة النتيجة.

وكاد أن سموحة أن يدرك التعادل فى الدقيقة 90، بعد تصويبة رائعة من بانو دياوارا من على حدود منطقة الجزاء، لكن تصويبته مرت أعلى العارضة بسنتيمترات قليلة، لينتهى الشوط الثانى والمباراة بفوز زيسكو بهدف نظيف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads