المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير عام أسيوط يتفقد لجان الاعدادية للاطمئنان على سير الامتحانات

الأحد 14/مايو/2017 - 02:02 م
أسيوط
طباعة

تفقد المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط اليوم نائباً عن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عدداً من لجان إمتحانات الفصل الدراسى الثاني للشهادة الإعدادية في أول أيامها للإطمئنان على مدى توافر كافة الإستعدادات اللازمة لتوفير مناخ مناسب للطلاب لإداء الإمتحانات بدون أى معوقات .. رافقه خلال الجولة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وعبد الناصر سيد مدير عام إدارة أسيوط التعليمية.


حيث تفقد السكرتير العام لجنة مدرسة النهضة الإعدادية بنات واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان وعدم خروجه عن المقرر الدراسي.


كما تابع النجار جولته بتفقد لجنة مدرسة هدى شعراوى الإعدادية بنات واطمأن على انتظام اللجان وحسن سير الامتحانات واستقرارها مشددا على توفير الهدوء داخل اللجان ومواجهة أي حالات غش فضلا عن إعطاء الطالب الوقت كاملا حتى إنتهاء فترة اللجنة.


من جانبه أوضح صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالصف الثالث الاعدادي بلغ 62377 طالبًا وطالبة و26 طالب دمج موزعين على 345 لجنة بإدارات التعليم المختلفة على مستوى المحافظة.


وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم على انتظام سير الامتحانات في أول أيامها ولم تتلق غرفة العمليات المركزية بالمديرية أي شكاوى مشيراً إلى التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads