المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نوال الزغبي تفتتح الليالي اللبنانية في مهرجان «موازين» المغربي

الإثنين 15/مايو/2017 - 12:39 م
رويترز
طباعة
فتتحت المغنية نوال الزغبي أولى الليالي اللبنانية في برنامج الدورة الـ16 لمهرجان «موازين إيقاعات العالم» الذي يعد أكبر المهرجانات الفنية وأشهرها في المغرب.

وقالت نوال في مؤتمر صحفي: «لي الشرف أن أكون معكم في المغرب وفي موازين. أعتز جداً بالمشاركة في هذا المهرجان الذي أعتبره مهرجاناً دولياً ومشاركتي فيه إضافة إلى مسيرتي الفنية».

وقدمت نوال على مدى أكثر من ساعة على مسرح «النهضة» باقة من أشهر أغانيها مثل «عينيك كدابين» و «خليك ليا» و «عيوني لما بيشوفوك» و «يا جدع» و «بيلبقلك» و «ناسيني ليه» و «دالعونا» و «بعينك».

وتفاعل الجمهور مع أغنية «تولع» التي حققت قرابة المليوني مشاهدة على القناة الخاصة بالمغنية اللبنانية في موقع «يوتيوب» منذ طرحها في نيسان (أبريل) الماضي، إذ لاقت تصفيقاً وتفاعلاً من الحاضرين.

كما غنت نوال شارة المسلسل اللبناني «كاراميل» الذي سيعرض على شاشات الفضائيات العربية في شهر رمضان المقبل، إذ تعد أولى تجاربها مع أغاني المسلسلات التلفزيونية.

وبإلحاح من الجمهور رددت أغنية «مين حبيبي أنا» التي جمعتها بالفنان وائل كفوري في التسعينات وكانت سبباً في شهرتهما معاً.

ويضم برنامج الدورة الـ16 للمهرجان من لبنان أيضاً المغني فارس كرم الذي يقدم حفله في 16 مايو الجاري ونجوى كرم التي تقدم حفلتها في اليوم الذي يليه.

كما يضم البرنامج الشرقي للمهرجان هذا العام المصري تامر حسني، والسوري جورج وسوف، والعراقي ماجد المهندس، والتونسي لطفي بوشناق. ويستمر المهرجان حتى 20 من الشهر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads