المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوساتشيف يجري مباحثات مع دي ميستورا في جنيف الشهر المقبل

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 11:05 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أعلن رئيس لجنة الشئون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشيف، أنه قد يجري مباحثات مع المبعوث الأممي إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، يومي الـ22-23 يونيو المقبل في جنيف.

وقال كوساتشوف ردًا على دعوة سفير كرواتيا في روسيا، للمشاركة في فعاليات الجمهورية في موسكو: "يومي 22-23 يونيو، قد أكون في جنيف في إطار الاتحاد البرلمانيين الدوليين حول سوريا، وسيكون لدينا لقاء مع ستيفان دي ميستورا المبعوث الأممي".

وتنطلق، اليوم الثلاثاء، الجولة السادسة من المحادثات السورية في جنيف، ومن المفترض أن تستمر حتى 20 مايو، إذ أكد المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا، ستافان دي ميستورا، في مؤتمر صحافي في جنيف، أن الجولة السادسة ستكون عبارة عن "اجتماعات عمل قصيرة مكثفة وتفاعلية".

واحتضنت العاصمة الكازاخستانية أستانا، يومي 3 و4 مايو، الجولة الرابعة من المحادثات حول سوريا، والتي سبقتها 3 جولات من المفاوضات في يناير وفبراير ومارس، وأسفرت عن الاتفاق بشأن فريق عمل مشترك لمراقبة نظام وقف إطلاق النار في سوريا.

وتم التوقيع على مذكرة حول مناطق تخفيف التصعيد الأربع في سوريا، خلال المفاوضات في أستانا التي جرت يومي 3 و4 مايو. ووقع على الوثيقة ممثلو الدول الضامنة، لوقف إطلاق النار في سوريا، أي روسيا وإيران وتركيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads