المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تويتر" ينتفض لزيارة السفير البريطاني.. والمصريون يشعرون بالغيرة

الثلاثاء 16/مايو/2017 - 03:53 م
مي أنور العطافي
طباعة
قام السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن، بمشاركة المصريين يومهم من خلال تفقده شوارع المحروسة وتفقد أحوال الأسواق، وتناول الأكلات الشعبية، وقام بمشاركة المصريين لقطاته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأمر الذي أثار اهتمام الكثير من المصرين، حتى بلغ تجول السفير البريطاني أعلى "التريندات" على مدار 24 ساعة.

السفير يعرض خدماته للإسكندرية
أكد السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن، أهمية محافظة الإسكندرية، قائلًا إن بلاده على أتم الاستعدادات بتقديم مختلف المساعدات في مختلف المجالات مثل تدوير القمامة، والنقل، والهجرة غير الشرعية.

وأوضح السفير البريطاني خلال لقاء محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، أمس وبصحبته، قنصل عام بريطانيا في الإسكندرية، ويندى فريمان،أن السفارة والقنصلية البريطانية بالإسكندرية حريصتان على تعزيز التعاون مع المحافظة في كافة المجالات.

وأكد "سلطان" أنه يعمل على كافة الاتجاهات لحل جميع القضايا التي تهم أهالي الإسكندرية، والتى منها إحلال وتجديد البنية التحتية، ورفع كفاءة منظومة النظافة وتطوير شبكة النقل والمواصلات، وتأهيل الطرق وتنمية الاستثمارات الموجودة بالمحافظة، وتشجيع السياحة.

السفير البريطاني يتغزل في عروس البحر الأحمر
وغرد السفير البريطاني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "فيها حاجة حلوة، الهوا والكورنيش وريحة الورد وخفة دم أهلها وحشتني إسكندرية #عروس_ البحر_ المتوسط ودائما بأسعد بزيارتها".

كما قام السفير البريطاني بنشر صورًا له أثناء تعاونه مع الشباب في إعداد شنط رمضان.

ودون السفير في رمضان: "شباب نادي ليو في إسكندرية بيحضروا شنط رمضان عشان يرفروا 40-45 ألف وجبة خلال الشهر الكريم، كل سنة وأنتم طيبيبن".

والتقى السفير البريطاني اللاعبة المصرية نور الشربيني بطلة العالم في الاسكواش.

كما كتب السفير البريطاني أيَا أنه يعشق الكشري ويستمتع بأغاني عمرو دياب.

وانتفضت مواقع "التواصل الاجتماعي" لتجول البريطاني في شوارع المحروسة، معترضين للأريحية التي يتجول بها السفير.

كتب رشا على "توتير"، "حملة لطرد السفير البريطاني، بعد أن صال وجال في شوارع مصر بدون حراسة، وبعت لأنجلترا من يومين يقول شرم الشيخ ليست آمنة".

بينما كتبت غادة عامر على "تويتر": "على طريقة المستعمر البريطاني القديم السفير البريطاني بيعمل شنط رمضان في محاولة لكسب ود الشعب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads