المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقهى تحتل عقار بالشيشة والكراسي.. والأهالي:"يجي رئيس الحي يشوف العذاب اللي احنا فيه"

الخميس 18/مايو/2017 - 02:35 م
اية محمد
طباعة
استغاث العديد من سكان حي العجوزة، في محافظة الجيزة، من وجود مقهى أسفل العقار رقم 2، في مدينة الإعلام، بالعجوزة، بسبب احتلال صاحب المقهى جميع أرصفة العقار والمحلات المجاورة المغلقة بجوار مسجد المغفرة، بعشرات الكراسي، الشيشة، الفحم، والترابيزات.

وقال أحد السكان فى رسالته: "الثلاثة محلات الظاهرة في الصورة مقهى الموعد المغلق نهائيا، ومقهى حمادة ومحل تنظيف سيارات مغلق بجوار مسجد المغفرة يتم إحتلال أرصفتهم يوميا ليلا حتى الفجر".

مضيفا بتوجيه رسالة لرئيس الحي: " يجي يشوف العذاب الذي يعاني منه أهل هذه المدينة المنكوبة، من تلوث بدخان الشيشة والفحم السام القاتل، يوميا حتى الفجر".

وأشار آخر: "ندعوا رئيس حي العجوزة لزيارة المقهى ليجلس ويشاهد صاحب هذا المقهى المحترم المرخص، الذي قام بزراعة رصيف العقار، بدلا من دفاعه عنهم في الفضائيات".

يناشد موقع "المواطن"، اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، واللواء جمال الشبكشي، رئيس حي العجوزة، بسرعة التدخل؛ لحل الأزمة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads