المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة التعديات على 5665 فدانا من أراضي الدولة ببني سويف

السبت 20/مايو/2017 - 11:10 ص
احمد فتحي
طباعة
عقد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اجتماعًا؛ لمتابعة سير خطة إزالة التعديات على أراضي الدولة، والتي يتم تنفيذها حاليا وفقا لبرنامج زمني محدد.

وناقش الاجتماع، ما تم إنجازه خلال الأيام الماضية، حسب البرنامج الزمني، المعد مسبقا، في خطة المحافظة في هذا الشأن؛ لتنفيذ الإزالات بكافة المراكز والمدن، بالإضافة إلى الوقوف على المعوقات، التي تواجه التنفيذ؛ لوضع الحلول لها، وإجراءات تلافيها في الفترة القادمة؛ لزيادة وتيرة سير العمل وتحقيق أعلى معدل إنجاز.

واستعرض المحافظ، مع الحاضرين، جملة ما تم تنفيذه من الإزالات للتعديات على أراضي الدولة، من خلال الحملات المكثفة التي تم تنظيمها بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة، والتي أسفرت، خلال 4 أيام، عن إزالة تعديات على مساحة 5665 فدانا على مستوى مراكز المحافظة الـ"7"، اعتبارا من الثلاثاء الماضي، والذي شهد إزالة تعديات على مساحة 1145 فدانًا، بينما تم تنفيذ إزالات على مساحة 1132 فدانًا،الأربعاء، في حين بلغ ما تم تنفيذه من إزالة التعديات، الخميس، على مساحة 3243 فدانًا، بينما بلغ ما تم إزالته من تعديات، أمس الجمعة، على 145 فدانًا.

وشملت التعديات، التي تم إزالتها على أراضي الدولة، مباني تحت الإنشاء وغير مسكونة، أسوار، زراعات متناثرة وغير جادة، شبكات ري متهالكة، وغيرها من أشكال التعديات على كافة الأراضي، باستخدام الآلات والمعدات الخاصة بالمحافظة.

يذكر أن "حبيب"، شكل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة؛ لمتابعة برنامج التنفيذ، ووجه بإعداد تقرير يومي لما تم تنفيذه من إزالات يتضمن المساحات ونوعية التعدي الذي تم إزالته على أن يرفق به صور هذه الإزالات وغيرها من المعلومات الهامة، التي يسهل تجميعها في شكل تقرير مفصل؛ بهدف الوقوف على معدل الإنجاز أولا بأول، وتذليل كافة المعوقات وإتخاذ الإجراءات التنسيقية اللازمة بين الجهات المعنية.

وجاء ذلك، بحضور اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، العقيد محمود عبد المجيد بشير، المستشار العسكري للمحافظة، اللواء يسري خضر، السكرتير العام، اللواء خميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن السبع ومسؤولي الأملاك والاستثمار والشؤون القانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads