المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أول صورة للمتهم الذي هدد بتفجير قطار في أبو النمرس

الأحد 21/مايو/2017 - 12:58 ص
طه جمعة _ياسمين فتحى
طباعة
حصل " المواطن " على أول صورة لبائع متجول اتصل بشرطة النجدة وهدد بتفجير قطار الفرنساوى بمنطقة أبو النمرس لخلافات مع تاجر على نصف طن اسمنت. 

تعود الواقعة بتلقى الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بلاغا من غرفة عمليات الإدارة العامة لشرطة نجدة الجيزة بورود بلاغ من أحد الأشخاص يدعي محمود م، قرر خلالة المتصل اعتزام سعد م، تفجير القطار الفرنساوى القادم من القاهرة اتجاة اسيوط، أثناء مروره بمنطقة منيل شيحة – دائرة مركز شرطة أبو النمرس – الجيزة، الساعة 7.55 ص وبعمل التحريات تم تحديد هوية المشكو فى حقة ويدعى سعد م، 40 سنة، تاجر، ونفى علمة بالواقعة وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة، بيومى د، 46 سنة،بائع متجول لوجود خلافات بينة وبين التاجر على توريد نصف طن اسمنت. 


اسفرت الجهود من خلال جمع المعلومات واجراء التحريات الى تحديد المذكور وتبين انه يدعى س م، 40.. تاجر – وانه يقيم بصحبة شقيقة أ م، 50 سنة،سائق وبمواجهته انكر ما نسب الى ونفى علمه بشخصية المبلغ وأضاف بعدم وجود خلافات بينه وبين احد.،كما اسفرت جهود البحث من خلال التقنيات العلمية الحديثة الى تحديد الشخص المتصل وتبين انه يدعى ب. د. ب. – بائع متجول.

وتمكن ضباط وحده المباحث من ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في الواقعه.. بمواجهه المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وادعائه اسم مستعار على غير الحقيقة حتى لا يتم التعرف عليه وقيامة بالواقعة كيدًا في المدعى عليه انتقامًا منه بسبب وجود خلاف بينه وبين الاول على توريد نصف طن اسمنت.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

وتم تفعيل مجموعات العمل المكلفة بتعقيم محطة سكك حديد الجيزة وكافة القطارات المتحركة من محطتي سكك حديد القاهرة والجيزة اتجاه الوجه القبلي والمارة بالمنطقة وذلك بواسطة عناصر وخبراء المفرقعات كما تم تعزيز الخدمات الأمنية لمرافقة القطارات وملاحظة الحالة بالمنطقة المشار إليها تنسيقا وقطاع أمن الجيزة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads