المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ضبط خفير اتفق مع عاطلين على سرقة المواد البترولية بـ 15 مايو

الأحد 21/مايو/2017 - 12:19 م
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على خفير بشركة بترول، اتفق مع عاطلين على سرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب بمنطقة 15 مايو.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من رجب فهمي، فرد أمن بشركة أنابيب البترول بالتبين، والمكلف بالمرور على خطوط الأنابيب والخفراء المعينين لحراستها بورود اتصال تليفوني له من محمد أحمد، 32 سنة، خفير، ومقيم عرب الغنامين، دائرة قسم شرطة المعصرة، والمسئول عن خفرة حراسة خطوط الأنابيب باكتشافه وجود 2 كبسولة مثبتة بأنابيب البترول بالمنطقة حراسته بقصد سرقة المواد البترولية.

وعقب وصوله لمحل الواقعة اكتشف قيام الثاني بتضليله وعدم وجود كبسولات بالمكان، وأثناء سيرهما فوجئ بشخص يدعى حسن حسين عوض الله، 24 سنة، متجها نحوهم مستقلا دراجة بخارية، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية إليه، فحاول ضبطه بمساعدة بعض الخفراء بالمنطقة إلا أنه فر هاربًا وتمكنوا من ضبط السلاح الناري والدراجة البخارية.

وبالانتقال والفحص تبين اعتزام المتهم الأول محمد احمد، بالاشتراك مع احسن عوض الله "وشخص يدعى خالد سليمان " بتركيب كبسولات بقصد سرقة المواد البترولية بمكان حراسته وتضليل المبلغ حتي يتمكنوا من تنفيذ مخططهم، وتحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق، جارى العمل على ضبط المتهمان الهاربان.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads