المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السير اليكس فيرحسون فى تدريبات مانشستر يونايتد

الثلاثاء 23/مايو/2017 - 10:46 ص
أ ش أ
طباعة
فاجأ الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد السابق، لاعبي الفريق الحالي بزيارة لمقر تدريبات الفريق قبل نهائى الدوري الأوروبى الضخم يوم غد الأربعاء.

وجاء حضور السير للتدريبات لشد أزر اللاعبين قبل النهائى الأوروبى المرتقب الذى يأمل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لليونايتد، أن يكون هديته لجماهير وإدارة النادى فى موسمه الأول مع الفريق.

وجود أليكس فيرجسون في تدريبات الشياطين الحمر لم يكن القنبلة الوحيدة قبل الرحلة إلى ستوكهولم، حيث أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أشار، الأسبوع الماضي من خلال حسابه عبر انستجرام، أنه جاهز للمشاركة في النهائي.

وقالت التقارير الصحفية يبدو أن السويدي حريص على المشاركة بطريقة أو بأخرى، حيث تواجد بشكل صادم في مجمع التدريب كارينغتون، لكن السبب الرئيسي في حضوره كان من أجل تدعيم الزملاء.

وكان اللاعب البالغ من العمر 35 عاما تعرض للإصابة في أربطة الركبة في الدوري الأوروبي بفوز فريقه على اندرلخت في 20 أبريل الماضي وهي إصابة هددت إنهاء حياته المهنية.

ووفقا لمينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب السويدي، فإن الأطباء اندهشوا عند معرفة مدى قوة ركبة إبراهيموفيتش خلال عمليته.

ولا يزال مانشستر يونايتد الفريق المفضل في مكاتب المراهنات لتحقيق لقب اليوربا ليج في الموسم الحالي على حساب أياكس أمستردام مساء غد الأربعاء، ولكن سوف يكون عليه اللعب من دون المدافع الإيفواري الموقوف إيريك بايلي.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads