المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المستشفى العسكري والعمارات السكنية أبرزها.. "السيسي" يفتتح عددا من المشروعات في دمياط الجديدة

الثلاثاء 23/مايو/2017 - 11:05 ص
مي أنور العطافي
طباعة
يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات القومية الكبرى بمحافظة دمياط، بصحة رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، وعدد من الوزراء؛ لتنفيذ المشروعات القومية، المخطط تنفيذها تباعا، بتوجيهات الرئيس.

استعدادات المحافظة

انتفضت محافظة دمياط الجديدة، أمس الاثنين، في إطار الاستعداد المكثفة من قبل المحافظة، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء، وعدد من الوزراء، اليوم الثلاثاء؛ لافتتاح عدد من المشروعات الهامة الحيوية بالمحافظة، بمناسبة عيد دمياط القومي.

وزينت المدينة بالأعلام، وحوط بها سور المستشفى العسكري التي يفتتحها اليوم، وخيمة ضخمة بجوار مبنى المستشفى، ومهبط للطائرات لاستقبال الطائرة، التي تقل الرئيس، وأمنت المروحيات أجواء المدينة، وتجريب مهبط الطائرات، كما تم نشر القوات الأمنية بشكل مكثف في مداخل ومخارج المدينة.

"السيسي" يفتتح مشروعات

1ــ مستشفى دمياط العسكري

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مستشفى دمياط العسكري، بمدينة دمياط الجديدة، التي قامت على إنشائها إدارة الأشغال بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتستوعب المستشفى 200 سرير، أجنحة خاصة، 5 غرف عمليات كبرى، 26 سرير رعاية مركزة، 20 عيادة متخصصة، 20 وحدة غسيل كلوي، و8 حضانات أطفال.

وتطبق المستشفى معايير الجودة، وتضم عدد من الأطباء النخبة الأكفاء، في جميع التخصصات، كما تحتوي على أحدث الأجهزة، وحدة المناظير الجهاز الهضمي العلوي والسفلي، وقسمين للعلاج الطبيعي، مزودين بأحدث الأجهزة المتكاملة؛ لإعادة تأهيل المريض، وذلك بإعداد صالة رياضية "جيم"، لمختلف التمارين الطبية.

عمارات سكنية

كما تم الانتهاء من العمارات السكنية، التي جرى البدء فيها ضمن مشروع "دار مصر"، بدمياط الجديدة، ومستشفى الطوارئ.

مشروعات مدينة الأثاث

يفتتح "السيسي"، عددًا من المشروعات في مدينة دمياط للأثاث، حيث انتهت المحافظة من تجهيز هنجرين، يشملان مركزًا تكنولوجيًا لصناعة الأثاث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads