المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوادي الجديد تحقق الرقم القياسي.. إزالة 98% من التعديات على أراضى الدولة

الخميس 25/مايو/2017 - 06:27 م
محمد حجى
طباعة
قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إنه تم إزالة من 95% إلى 98% من التعديات على أراضي الدولة بالمحافظة وذلك وفق التقارير والإحصائيات الواردة الى غرفه عمليات المحافظة من جميع المراكز الإدارية. 

وأضاف الزملوط، أن المساحة المستهدفة 14778 فدان، وتم إزالة 7826 فدان بواقع 168 قرار، وتم تقنين وضع يد لعدد 324 قرار بواقع 121411 فدان.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الوادي الجديد ببعض شباب المحافظة بحضور اللواء أحمد عبد الغفار مدير أمن الوادي الجديد وأعضاء مجلس النواب وبعض من الإعلاميين بالمحافظة. 

وخلال اللقاء أشار الزملوط الى ما تم اتخاذه من إجراءات بالتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية نحو إزالة التعديات على ارض الدولة.

وأشار الزملوط إلى انه تم تشكيل غرفه عمليات دائمة بديوان عام المحافظة لمتابعه ما يتم من ازالة للتعديات بجميع مراكز المحافظة بصفه وقتيه على مدار اليوم واستقبال جميع الشكاوى الخاص بتضرر آي مزارع من اللجنة المكلفة باز اله التعديات.

هذا وقد أكد المحافظة على ان المحافظة تبنت العمل في إزالة التعديات من خلال 3 محاور وهى :

- حصر جميع الأراضي المتعدى عليها لتقنين أوضاعها وإزالة جميع التعديات الجديدة وإزالة المباني الغير مأهولة والغير مستغله، وعدم إزالة اي زراعات قائمه ومستقره وتقنين أوضاعها .

وكذلك مصادره جميع المعدات والآلات الثابتة والمتحركة التى تعمل على ارضي ملك الدولة خلال التعديات الجديدة عليها .

واكد الزملوط على انه لا توجد اي تجاوزات من القائمين على إزالة التعديات بالمحافظة وان هناك خطه موضوعه لاستغلال الاراضى المسترده للحفاظ عليها وان حملات الازالات مستمرة وانه لن يسمح باى تجاوزات او تعديات على أراضى ملك للدولة مره أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads