المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الشرقية يفتتح معرض "أهلا رمضان" في أبو حماد

الجمعة 26/مايو/2017 - 02:31 م
خالد الغول
طباعة
قام اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الجمعة، بافتتاح معرض "أهلا رمضان" بمدينة أبو حماد، لإتاحة السلع الأساسية، والمواد الغذائية، وياميش رمضان، ومستلزمات العيد بأسعار مخفضة للمواطنين.

وتجول محافظ الشرقية، داخل أجنحة المعرض، للاطمئنان على تزويد المعرض، بكميات كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن وبأسعار مخفضة عن السوق، بنسبة تتراوح ما بين 20: 25 %.

وشدد محافظ الشرقية، على رئيس مركز ومدينة أبو حماد، بضرورة استمرار بيع لحوم بلدي عجالي وجملي طازجة، ومذبوحة داخل أجنحة المعرض، بسعر 85 جنيها للكيلو الواحد العجالي، و75 جنيها للكيلو الجملي، طوال شهر رمضان، مما يمثل خدمة كبرى لأهالي مدينة أبو حماد.

وطالب المحافظ، الإدارات التموينية بتشديد الرقابة، والتفتيش على الأسواق والمحال، والمنشآت الغذائية، لضبط المخالفين، والتأكد من صلاحية المعروض؛ حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

وأضاف "سعيد"، أن الهدف من إقامة معارض "أهلا رمضان"، بكل مركز ومدينة؛ لتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل، والتصدي لجشع التجار ومحاربة الغلاء.

وأبدى المواطنون، ارتياحهم تجاه أسعار المنتجات، السلع الغذائية، وياميش رمضان بالمعرض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads