المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيرغسون: الفوز بالدوري الأوروبي سيعزز المعنويات في مانشستر

الجمعة 26/مايو/2017 - 03:43 م
رويترز
طباعة
أشاد أليكس فيرغسون المدرّب السابق لمانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بسكان مانشستر، وقال إن فوز يونايتد بالدوري الأوروبي سيعزز معنويات الجميع بعد التفجير الذي استهدف حفلاً موسيقياً في المدينة يوم الإثنين الماضي.

وقال فيرغسون إنه فخور بأداء لاعبي يونايتد في الفوز 2-صفر على أياكس أمستردام الهولندي في ستوكهولم ومن ثم التتويج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى والتأهّل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقتل 22 شخصاً وأصيب العشرات في الهجوم الدامي على الحفل الذي أحيته المطربة الأيركية أريانا غراندي.
وأشاد فيرغسون بمدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو أيضاً.

وجاءت هذه التصريحات أثناء حفل حضره فيرغسون في غلاسكو للإحتفال بمرور 50 عاماً على فوز سيلتيك بكأس أوروبا 1967 عندما أصبح أول فريق بريطاني يتوّج باللقب الأوروبي.

وقال فيرغسون لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية "أعتقد أن يونايتد منح المدينة بعض الأمل وأعتقد أن هذا هو الأهم. كلنا نشعر بالفخر. كان إنجازاً كبيراً"، مضيفاً "أعتقد أولاً أن مانشستر مثل غلاسكو هي مدينة سكانها من الطبقة العاملة. وأهلها الرائعون سيتجاوزون الأمر".

وتابع "سيتجاوزون الأمر لأن هناك أخلاقيات الطبقة العاملة والمدينة تشعر بوحدة أكبر الآن".

وتولى فيرغسون (75 عاماً) تدريب يونايتد لمدة 27 عاماً وقاده للفوز في الدوري الإنكليزي 13 مرة بالإضافة إلى دوري الأبطال مرتين وكأس الإتحاد الإنكليزي خمس مرات وكأس رابطة المحترفين أربع مرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads