المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بيرتس أوف ذا كاريبيان» يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية

الإثنين 29/مايو/2017 - 12:34 م
طباعة
تصدر أحدث فيلم من السلسلة الشهيرة «بيرتس أوف ذا كاريبيان: ديد مين تيل نو تايلز» من إنتاج شركة «ديزني» إيرادات شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع في أميركا الشمالية، مسجلاً 62.2 مليون دولار.

وفيلم المغامرة والحركة والخيال من بطولة جوني ديب وجيوفري روش وخافير بارديم وإخراج مشترك ليواكيم رونين وإسبن ساندبرغ.

وحافظ الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرات «غارديانز أوف ذا غالاكسي» على المركز الثاني الذي احتله في الأسبوع الماضي محققاً إيرادات بلغت 19.89 مليون دولار.

والفيلم بطولة كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا، ومن إخراج جيمس جن.

وجاء في المركز الثالث فيلم الحركة والكوميديا الجديد «باي ووتش» بإيرادات بلغت 18.1  مليون دولار. والفيلم من بطولة دوين جونسون وزيك إيفرون وألكسندرا داداريو، ومن إخراج سيث غوردون.

ويحكي الفيلم الكوميدي الذي يعيد إلى الذاكرة مسلسلاً شهيرا حمل الاسم نفسه، عرضته محطة «إن بي سي» في التسعينات عن مجموعة من المنقذين الذين يجوبون شواطئ لوس أنجليس.

وتراجع فيلم الخيال العلمي «إلين :كوفينانت» من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى الرابع، مسجلاً 10.52 مليون دولار.

والفيلم بطولة مايكل فاسبندر وكاترين ووترستون وديميان بيشير ومن إخراج ريدلي سكوت.

وتراجع الفيلم الدرامي «إيفريثينغ إيفريثينغ» من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس محققاً 6.18 مليون دولار. والفيلم بطولة نيك روبنسون واماندلا ستينبرغ ومن إخراج ستيلا ميجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads