المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخفاء الهالات السوداء بكريم القهوة

الخميس 01/يونيو/2017 - 12:22 ص
أحمد نصري
طباعة
إرهاق البشرة وخاصة منطقة العين، مشكلة تعاني منها الكثير من الفتيات والسيدات، فتظهر الهالات السوداء نتيجة قلة النوم والإجهاد المستمر، التعرض لشاشة لحاسوب أو الهاتف الخلوي كثيراً، وأيضاً كثرة السهر، ودائماً ما يجدن الحل في مستحضرات التجميل، مثل الكونسيلر، لكنها حلول وقتية تنتهي بإزالة المكياج.

والهالات السوداء هي تلك المناطق الداكنة التي تظهر تحت الجفن السفلي للعين. تدل الهالات السوداء التي تظهر تحت العينين على السهر و قلة النوم، أو قد تكون مشكلة وراثية، وقد تجعلك تبدين أكبر سنا، مرهقة، متعبة، مكتئبة، و تجعل مظهرك غير جذاب.

كما أن هذه المنطقة من الجلد بالذات، تمتاز بالرقة و القدرة على استقطاب العوامل الخارجية و الداخلية للجسم. لذلك تتجه الكثير من النساء إلى اهمالها عند استخدام ماسكات الوجه المعتادة، و هذا شيء جيد، و لكن علينا الانتباه أن هناك ماسكات مخصصة لهذه المنطقة، فلا تهمليها.

وتحتاج منطقة العين إلى عناية خاصة وترطيب مختلف يختلف عن البشرة العادية .

و حرصاً منا على جمال وجهك و بشرتك، فنحن سنقدم لكِ من خلال هذا الموضوع خلطة طبيعية فعالة للتخلص من الهالات السوداء حول العين، و المكون الرئيسي في هذه الخلطة هو القهوة حيث أثبتت عدة دراسات علمية، الفوائد الجمة للقهوة لاحتوائها على الكافيين ذي الخصائص القوية المضادة للالتهابات والذي يحد من إحمرار الجلد و تلونه، كما يساعد على التخلص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين.

فتحتوي هذه الوصفة على الفيتامينات المغذية للعينين، ويساعد الكافيين على تقليل الانتفاخ حول العينين.

وطريقة تحضير كريم القهوة المنزلي للعناية بمنطقة حول العينين، نقدم لك خلطة ماسك القهوة لإزالة الهالات السوداء حول العينين:

3 ملاعق كبيرة من البن

4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

ملعقتان صغيرتان من زيت اللوز

3 ملاعق من زيت جوز الهند

3 ملاعق صغيرة من زبدة الكاكاو

5 قطرات من فيتامين E

خطوات التجهيز:

ضعي3 ملاعق كبيرة من البن و4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، وقومي بخلطها جيداً؛ حتى تحصلي على عجينة متماسكة، أضيفي إليها ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز، و3 ملاعق من زيت جوز الهند و3 ملاعق صغيرة من زبدة الكاكاو، و5 قطرات من فيتامين E، مع التقليب جيداً، ضعي هذا الخليط حول منطقة العينين لمدة 15 دقيقة، مع مراعاة تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على النتائج المرغوبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads