المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين: تعرضت لـ5 محاولات اغتيال

الخميس 01/يونيو/2017 - 11:05 م
شريف صفوت
طباعة
قال فلاديمير بوتين الرئيس الروسي، اليوم الخميس، أنه تعرض لـ5 محاولات اغتيال طيلة فترة حكمه للبلاد.

وحسبما ذكر موقع "ذا هيل" الأمريكي، جاء ذلك ضمن فيلم وثائقي من عدة حلقات تعرضها قناة "سي.بي.إس" الأمريكية، عن سيرة حياة الرئيس الروسي، أخرجه المخرج الأمريكي أوليفر ستون.

وكان ستون قد أعلن مطلع الشهر الماضي، أنه سيصور فيلمًا وثائقيًا يوثق حياة الرئيس الروسي، بعد أن حاز على موافقة التصوير من مكتب بوتين.

ووفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، فإن الفيلم الوثائقي مبنى على مقابلة شخصية مع الرئيس الروسى بوتين يكشف فيها عن رأيه فى أهم القضايا الدولية والعالمية فى القرن الواحد والعشرين، بالإضافة إلى تطرقه للعلاقات بين روسيا والولايات المتحدة.

ويعد الرئيس الروسي هو الزعيم الرابع الذي يدرجه ستون على مفكرة مشاريعه الجديدة، فهو لا يخفي إعجابه الشخصي بالزعيم الروسي معتبرًا إياه من أهم الشخصيات القيادية والمؤثرة في العالم، خصوصًا و"أنه يتميز بصراحة بالغة وكلامه مباشر وواضح وهذا يساعد على إيصال وجهة نظره إلى الغرب والولايات المتحدة".

ومن أبرز الموضوعات التي طرحها عليه في الفيلم، مسألة الاغتيالات حيث قال بوتين: "تعرضت لـ5 محاولات اغتيال وهي محاولات قليلة جدًا مقارنة بالزعيم الكوبي فيديل كاسترو، والذي سألته في مرة عن سر بقائه حيًا وهو أنه كان يشرف على أمنه الشخصي بنفسه".

ويتناول اللقاء، العلاقات الروسية الأمريكية، ورد بوتين على الاتهامات الأمريكية للرئيس الرابع لجمهورية روسيا الاتحادية بأنه تدخل لصالح فوز دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، بمنصب الرئيس، إضافًة إلى قضايا راهنة مثل الحرب في سوريا والدور الروسي الفاعل فيها.

كما يتطرق الفيلم إلى حياته الخاصة مثل إجادته عدة فنون قتالية "السامبو، الجودو، التايكوندو" وعلاقته بابنتيه كاتيا "31 عامًا" وماريا "32 عامًا"، وأسئلة حول ما حازه من فائدة عندما عمل في الاستخبارات الروسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads