المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يعرض المساعدة على ماي في التحقيق بالهجمات الإرهابية في لندن

الأحد 04/يونيو/2017 - 09:43 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أعلن المكتب الصحفي للبيت الأبيض، أن الرئيس دونالد ترامب، اتصل مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، على خلفية وقوع الهجمات الإرهابية في لندن، وعرض المساعدة في التحقيق في الجرائم.

وجاء في البيان: "تحدث الرئيس دونالد ترامب، اليوم مع رئيسة الوزراء البريطاني تيريزا ماي، وأعرب الرئيس عن تعازيه بشأن الهجمات الإرهابية الوحشية التي وقعت أمس في وسط لندن، وأشاد بالاستجابة البطولية للشرطة، وغيرها من خدمات الطوارئ، وعرض دعم حكومة الولايات المتحدة الكامل في التحقيق، وتقديم مرتكبي هذه الأعمال الشنيعة إلى العدالة".

وكانت شرطة لندن قد أعلنت، أن قوات الأمن قتلت ثلاثة من الإرهابيين المفترضين، الذين ارتكبوا هجومين في العاصمة البريطانية ليلة الأحد، وتعتقد الشرطة، أن ستة أشخاص قتلوا، وما لا يقل عن 20 جريحا نقلوا الى ستة مستشفيات في لندن.

هذا ووصفت الشرطة البريطانية رسميا الهجومين الذين وقعا على جسر لندن وسوق بورو ب"العملين الإرهابيين"، وأن الحادث الذي وقع في فوكسهول لا علاقة له بهما.

وذكرت الشرطة، مساء يوم السبت، أن حافلة صغيرة دهست عددا من الأشخاص على جسر لندن، وأفادت الشرطة أيضا بوقوع حادثة أخرى في أحد أسواق المدينة بورو، حيث تعرض عددا من الأشخاص لطعن بالسكين. وحادث ثالث في منطقة فوكسهول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads