المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال هدم عقار "الأزاريطة" ويؤكد على تسليم مقتنيات الوحدات لأصحابها

الإثنين 05/يونيو/2017 - 03:31 ص
أية محمد
طباعة

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مساء أمس الأحد، موقع العقار المائل بمنطقة الأزاريطة والشوارع المحيطة به، للوقوف على ما تم إنجازه من أعمال هدم العقار ، مؤكدا حرص جميع الجهات المعنية على مواصلة الهدم الآمن وتسليم مقتنيات الوحدات لأصحابها بأقل الخسائر الممكنة .

 

وخلال جولته وجه المحافظ الشكر لجميع القادمين على أعمال الهدم ، مشيدا بالمجهود المبذول في الحفاظ على مقتنيات قاطني وحدات العقار المائل والاستمرار في أعمال الهدم بصورة آمنة وأوضح أنه قد تم هدم ٣ أدوار علوية علاوة على فتح ٣ أدوار أخرى واستخراج مقتنيات السكان وتسليمها لأصحابها وسيتم استكمال الأعمال تباعا .

 

وأضاف أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال الهدم خلال اليومين القادمين والعمل مستمرا على مدار الـ ٢٤ ساعة  لكن يجب العمل ببطئ ودقة ، منعا لحدوث أي انهيار مفاجئ للعقار أو حدوث أي خسائر في العقارات المجاورة ، لافتا إلى أنه سيتم عودة سكان العقارات المجاورة خلال اسبوع بعد الاطمئنان على سلامة كافة العقارات بالمنطقة  .

 

على الصعيد ذاته طمأن المحافظ المواطنين ، مؤكدا أن جميع الجهات تعمل لإنهاء هذه الأزمة ، وتلبية كافة متطلباتهم ، وأن واجبنا جميعا احتوائهم ومراعاة الوضع الذي يمرون به .

 

الجدير بالذكر أنه فجر الخميس الماضي، قد حدث ميل شديد لعقار بشارع الخشخاني من شامبليون بمنطقة الأزاريطة وسط المدينة ، وعلى الفور شكل المحافظ  لجنة عاجلة برئاسته منعقدة على مدار الساعة لمعاينة العقار وإيجاد الحل الهندسي الأمثل له وإزالته دون وقوع أية خسائر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads