المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجبل الأسود تنضم رسميًا إلى الناتو

الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 12:10 ص
شريف صفوت
طباعة
قام سيردجان دارمانوفيتش وزير خارجية جمهورية الجبل الأسود، اليوم الإثنين، بتسليم وثيقة انضمام بلاده إلى الناتو إلى توماس شينون نائب وزير الخارجية الأمريكي، لتصبح بذلك الجبل الأسود عضوًا في الناتو بشكل رسمي.

ووفق معاهدة الحلف فإن انضمام بلد إلى الحلف يجري عبر تسليم البلد إلى حكومة الولايات المتحدة وثيقة الانضمام.

وفي سياق متصل أعربت وزارة الخارجية الروسية عن أسف موسكو لمواصلة نهج "هستيريا معاداة روسيا" في الجبل الأسود، مشيرًة إلى أن روسيا تحتفظ بحق الرد على أساس المعاملة بالمثل.

وجاء في بيان صدر عن الخارجية الروسية "في الخامس من يونيو تجري في واشنطن إجراءات رسمية بشأن الانتهاء من عملية انضمام الجبل الأسود إلى الناتو".

وقال البيان "هستيريا معاداة روسيا المستمرة في الجبل الأسود هي فقط مخيبة للأمل بالنسبة لنا، وفي ضوء النهج العدائي لسلطات الجبل الأسود، يحتفظ الجانب الروسي لنفسه بحق الرد على أساس المعاملة بالمثل، في السياسة، كما في الفيزياء، كل عمل يولد ردة فعل"، مؤكدًا على أن المسؤولية تقع على عاتق جمهورية الجبل الأسود.

وأضاف البيان "نظرًا لانضمام الجبل الأسود غير المبرر لتدابير الاتحاد الأوروبي ضد روسيا منذ مارس 2014، قامت روسيا باتخاذ خطوات مماثلة في أغسطس 2015".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads