المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط عاطلين وبحوزتهم كمية من الحشيش والهيروين بحدائق القبة

السبت 10/يونيو/2017 - 12:34 م
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم، القبض على عاطلين، بحوزتهم كمية من الحشيش والهيروين، قبل ترويجها على المدمنين في منطقة حدائق القبة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

ووردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات، تفيد أن سيد كمال، عاطل، يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من دائرة قسم شرطة الحدائق مكانًا لتجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الحدائق، وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر تزن 700 جرام، ومبلغ مالي 520 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة.

وتم ضبط رجب صلاح، عاطل، حال استقلاله السيارة رقم د. ص. ف. 684 ماركة سوزوكي الخاصة به، بدائرة قسم شرطة الحدائق، وعثر بحوزته على كمية من مسحوق الهيروين المخدر، تزن 150 جرام، ومبلغ مالي 800 جنيه.

وبمواجهتم أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهم غير المشروعة.

واتخذت الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads