المواطن

عاجل
وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوائد الزبادي لتطويل وتنعيم الشعر

الإثنين 12/يونيو/2017 - 07:05 ص
طباعة

يستخدم الزبادي في كثير من الوصفات الصحية والجمالية سواء كانت للشعر او البشرة، وذلك نظرا لتعدد فوائده.

 

لكي لا تنفقي الكثير من الأموال على كريمات العناية بالشعر، نقدم اليك بديلا لهذه المنتجات وهو الزبادي المعروف باللبن. حيث أن هذا الأخير يعد مصدرا طبيعيا غنيا بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها شعرك!

 

في ما يلي، نقدم لك الفوائد التي يوفرها الزبادي للشعر بكل انواعه، ومع خلطات لتطبيقه:

 

يساعد الزبادي على تغذية الشعر:

إذ الزبادي يغذي شعرك ويساعده على النمو كما أنه يزيد من تألقه ولمعانه لما يحتويه من مواد وعناصر مغذية للشعر. مثلا يمكنك التخلص من الشعر المجعد والخشن عن طريق تطبيق الزبادي عليه بين الحين والآخر.

 

يعزز الزبادي لمعان ونعومة الشعر:

فهو يجعله يصبح أكثر نعومة وجمالا حيث أنه يلعب دور البلسم الطبيعي فيمنع التشابك ويطهر فروة الرأس من الشوائب والقشرة ويمنع الشعور بالحكة. طبقي الزبادي مع الكاكو والعسل وزيت الزيتون لتنعيم ولمعان الشعر. كما يمكنك أن تخلطي 4 ملاعق من الزبادي مع بيضة وتطبيقه على الشعر لمدة 10 دقائق لتحصلي على أفضل وأروع النتائج.

 

الزبادي يحارب التقصف:

يغذي الشعر ويمنعه من التلف، فما عليك فعله هو خلطه مع البابايا المهروسة وتطبيقه على الشعر لمعالجة والحد من التقصف، ومنحه مظهرا صحيا وحيويا ولامعا.

 

الزبادي يحارب القشرة:

فعال ضد القشرة، فالزبادي وعصير الليمون مزيج رائع للتخلص من القشرة كما أن مزج مسحوق الفلفل الأسود مع اللبن وفرك فروة الرأس به يخلصك تماما من القشرة.

 

نمو الشعر:

يفتح الزبادي مسامات فروة الرأس وبالتالي يحفّز الشعر على النموّ مما يساهم في تطويله. إفركي فروة رأسك جيّدا بالزبادي وإتركيه لمدة 30 دقيقة. كرري ذلك 3 مرّات في الأسبوع وإحصلي في غضون شهر على شعر طويل وساحر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads