المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على زعيم عصابة الشرطة المزيفة لنصبه على تاجر في عين شمس

الأربعاء 14/يونيو/2017 - 12:09 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت مباحث شرطة النقل والمواصلات، من القبض على زعيم عصابة الشرطة المزيفة، لنصبه على تاجر في ٧٥ ألف جنيه، بمحطة عين شمس.

تلقت الخدمات الأمنية المعينة بمحطة عين شمس لمترو الأنفاق، بلاغا شفهيا من " م. أ. س "، ٣١ سنة، لمشاهدته أحد الأشخاص بالمحطة، كان قد نصب عليه واستولى منه على 75 ألف جنيه، وايهامه بقيام أحد التجار بتصفية المحل الخاص به، وفي الطريق استوقفوه، وسرقة المبلغ المالي، منتحلين صفة أفراد شرطة، وطلب التحفظ عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وحدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى التشابك بالإيدى والصراخ واستغاثة الشاكي بالخدمات الأمنية المعينة بالمحطة.

بالفحص، تبين أن المشكو فى حقه " ه. ج. و"، 32 سنة، بمواجهته بما قرره المبلغ، أنكر ارتكابه للواقعة.

باستكمال الفحص، تبين أن المشكو في حقه قام بمعاونة آخرين بانتحال صفة أفراد شرطة، مستغلين في ذلك قيام الشاكى بالاتجار في بيع السجائر بالجملة، وايهامه بقيام أحد الأشخاص بتصفية المحل الخاص به ووجود بضاعة تضاهى مبلغ مالى قدره 75 ألف جنيه، وأثناء السير في الطريق، قام باقي أفراد العصابة باستيقافة، وانتحال صفة أفراد الشرطة والاستيلاء على المبلغ المالي، وفروا هاربين.

بالاستعلام من قسم شرطة العمرانية عن صحة الواقعة، تبين وجود بلاغ محرر بمعرفة الشاكى بتعرضه لواقعة سرقة بالإكراه وذلك بانتحال مرتكبى الواقعة صفة أفراد الشرطة.

وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم، وإرساله بالطرفين لقسم شرطة العمرانية لقيده محل الواقعة والعرض على النيابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads