المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 20 يوم.. إعلانات رمضان تتسابق لخطف رواد الفيس بوك.. فودافون يصل 37 مليون وهنيدي 20 مليون

الخميس 15/يونيو/2017 - 11:32 ص
نادي أحمد
طباعة
تتسابق الشركات، لترويج منتجاتهم في شهر رمضان، من خلال حملات إعلانية تقدم أمام سلسلة من الإعلانات الدعائية، ولم يعد التنافس بين المسلسلات فى شهر رمضان فقط، ولكن أصبح هناك تنافس بين الإعلانات، وأيها سينال إعجاب الجماهير.

وأصبحت الإعلانات الآن بها الكثير من الابتكار والإبداع في الترويج لمنتجاتها، بجانب التي تقدم من أجل التبرع لمستشفيات العلاج بالمجان وغيرها.

"المواطن" يرصد قائمة بأفضل الإعلانات لرمضان 2017 بالترتيب من حيث أعلى نسب مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي، في الثلث الثاني من شهر رمضان، مع مراعاة توقيت نشر كل إعلان:

– إعلان فودافون:
شارك فيه مجموعة من النجوم تحت شعار "فرحة أول مرة"، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين، ونجوم المجتمع، كتامر حسني، وشيرين، وكندة علوش، وعمرو يوسف، وغادة عادل، ومدرب منتخب مصر، ورمضان صبحى.
واستطاع الإعلان تحقيق نسب مشاهدة على "الفيس بوك"، تصل إلى 37 مليون مشاهدة لـ وقت كتابة هذه السطور.

– إعلان محمد هنيدى لأورانج:
قام محمد هنيدى، بتقديم إعلان شركة أورانج على أغنية من غنائه بعنوان “مفيش حاجه بتروح عليا”، وقدم هنيدى الإعلان فى صورة كوميدية وخفيفة، استطاعت أن تنال إعجاب الجمهور، واستطاع الإعلان أن يحقق نسب مشاهدة على"الفيس بوك"، تصل إلى 20 مليون مشاهدة لوقت كتابة هذه السطور.

– إعلان محمد رمضان لشركة اتصالات:
إعلان محمد رمضان لشركة اتصالات، استطاع أن ينال إعجاب الكثيرين، بعد أن ظهر محمد رمضان في هذا الإعلان بجميع الشخصيات التي قدمها فى أعماله الفنية، من شخصية حبيشة، ورفاعة الدسوقى، والألمانى، وقلب الأسد، وفالح عبدالسميع، الديك، وعمر العطار.
واستطاع الإعلان أن يحقق نسب مشاهدة على "الفيس بوك"، تصل إلى 4.7 مليون مشاهدة لـ وقت كتابة هذه السطور.

- إعلان سميرة سعيد "وش الخير" لمستشفى 57357:
الأغنية الجديدة بعنوان "وش الخير" لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، من تأليف نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع هاني يعقوب، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، غناء الفنانة سميرة سعيد، ومشاركة بعض أطفال المستشفى.

واستطاع الإعلان أن يحقق نسب مشاهدة على "الفيس بوك"، تصل إلى 1.2 مليون مشاهدة لـ وقت كتابة هذه السطور.

– إعلان أحمد حلمى، ودنيا سمير غانم لمؤسسة مجدى يعقوب للقلب:
تطوع كل من الفنان أحمد حلمى، والفنانة دنيا سمير غانم، لتقديم إعلان مؤسسة مجدى يعقوب للقلب، وقدم الثنائي دويتو لأغنية "لما القلب يدق"، واستطاع الإعلان أن يقتحم عالم الخيال ليقم كل من الفنانين شخصيات مختلفة، فالإعلان يأخذ المشاهد لعالم من الخيال.

واستطاع الإعلان أن يحقق نسب مشاهدة على "الفيس بوك"، تصل إلى 932 ألف مشاهدة لوقت كتابة هذه السطور.

– إعلان أصالة لمستشفى 500500:
وهو الإعلان الذى يقدم اغنية "افرح وعيش"، والتى تغنيها أصالة، ويضم نخبة من الفنانين المطربين، والممثلين، والإعلاميين، ونجوم الكرة، كـ الفنانة يسرا، وكندة علوش، وظافر العابدين، وآثر ياسين، وميدو، ومنى زكى، ولميس الحديدي، ومحمد رمضان، وأحمد داود،
وهو إعلان يبث روح الأمل والتحدى للأطفال الأبطال الذين يحاربون مرض السرطان.
واستطاع الإعلان أن يحقق نسب مشاهدة على"الفيس بوك"، تصل إلى 723 ألف مشاهدة لوقت كتابة هذه السطور.

– إعلان بيبسى:
يقدمه الفنان سمير غانم، وهو فكرة جديدة، ولا يمكن مشاهدته على التلفزيون،لأنه يحتاج إلى وضع ثلاث موبايلات بجانب بعضهم لكى يعمل الأعلان، وتتمكن من مشاهدته، والإعلان فيه لفتة جديدة، ويدعو إلى ترك الهواتف المحمولة والعوالم الافتراضية، التي أخذت كل شخص في عالم منفصل على حساب العلاقات الإنسانية، وبالتالي فالإعلان يدعو إلى اللمة، واتخذ من "يلا نكمل لمتنا" شعار له.

واستطاع الإعلان أن يحقق نسب مشاهدة على"الفيس بوك"، تصل إلى 225 ألف مشاهدة لوقت كتابة هذه السطور.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads