المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم التشديدات الأمنية.. طالب يدخل لجنة ثانوية عامة بـ 4 موبايلات في أسيوط

الخميس 15/يونيو/2017 - 02:00 م
علا علي عمر
طباعة
قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، اليوم الخميس، إن غرفة عمليات وزارۃ التربية والتعليم تمكنت من ضبط طالب بلجنة البداري بأسيوط، وبحوزته 4 هواتف محمولة داخل اللجنة خلال أداء امتحان مادۃ الجغرافيا للثانوية العامة للشعبة الأدبية.

وأشار "حجازي"، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الخميس، بمقر الوزارة، إلى أن الوزارۃ تحقق الآن في معرفة كيفية دخول هذا الطالب بهذا الكم من الهواتف المحمولة؛ لاتخاذ اللازم تجاه المقصرين.

ويؤدي طلاب المرحلة الثانوية العامة، اليوم، امتحانات مواد الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" لشعبة العلمي رياضة، والأحياء لشعبة العلمي علوم، والجغرافيا للشعبة الأدبية، بمدارس جمهورية مصر العربية، ويبلغ عدد العاملين في امتحانات الثانوية العامة أكثر من ١٧٠ ألف فرد، منهم ٨٢ ألف ملاحظ، و٥٤ ألف مصحح و١٠ آلاف عضو في الكنترولات.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام ٥٩٢ ألفا، و٤٧٤ طالبا وطالبة يمتحنون في ١٦٤٢ لجنة سير 343 لجنة بقطاع القاهرة، و348 لجنة بقطاع الإسكندرية، و٣٠٠ لجنة في قطاع أسيوط، و٨ لجان في السجون، وبعض اللجان بالمستشفيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads